بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم يوتيوب.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر، لم يكن بمقدور أرتيتا تحمل رفاهية الجناحين المريحين بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ، لكن على الرغم من خسارة إميل سميث رو هذا الصباح ، فإن اللاعب الجديد لياندرو تروسارد يمكنه على الأقل إجازة للبرازيلي.

إنها قصة مماثلة في الظهير ، حيث تناوب بن وايت وألكسندر زينتشينكو بدلاً من كيران تيرني وتاكيهيرو تومياسو هو سيناريو لم يكن من الممكن تصوره في الماضي.

يجب أن يعطي اختيار أرتيتا مؤشراً إلى أي مدى يعطي الأولوية للدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن بنفس القدر سيكون نهجه التكتيكي مثيرًا للاهتمام.

ارسنال لديه سجل بائس في الاتحاد. لم يفزوا هناك منذ يناير 2015 ، وفي المباريات السبع منذ ذلك الحين تلقى 19 هدفًا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر

كان الفوز في عام 2015 نتيجة عرض دفاعي رصين بقيادة فرانسيس كوكلين ، لكن في الاجتماعات اللاحقة فشل أرسنال في مجاراة ذلك.

في هزيمة الموسم الماضي 5-0 ، والتي شهدت طرد جرانت تشاكا بعد 35 دقيقة ، حاول أرتيتا إغلاق المتجر ، حيث أرسل خمسة دفاع في بعض الأحيان في محاولة لخنق السيتي.

بالنظر إلى اللاعبين المتاحين ، لم يكن هذا التكتيك مفاجئًا ، لكن أحدهم يعتقد أن أرتيتا سيكون أكثر جرأة الليلة.

يلعب آرسنال بثقة تشير إلى أن اللاعبين يعتقدون أنهم يمكن أن يكونوا أبطالًا ، والطريقة التي ذهبوا بها في توتنهام هذا الشهر وفرضوا أسلوبهم ، كان من الواضح أن نرى ذلك.

وبالمثل ، ضد اليونايتد الصاعد في نهاية الأسبوع الماضي ، كان أرسنال هو من أخذ المباراة من قفاه ، خاصة في المباراة النهائية الحاسمة التي استمرت نصف ساعة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم مباشرة

تمنح مباراة الليلة أرسنال الفرصة لوضع علامة في سباق اللقب. سيكون الذهاب إلى الاتحاد واللعب مع التباهي الذي تم العثور عليه حديثًا بمثابة بيان نوايا من Gunners وسيعطي أيضًا أرتيتا فكرة عن قوة بقاء فريقه.

قال أرتيتا: “ندير المشاعر في اللعبة بطريقة أفضل بكثير مما اعتدنا عليه”. “أعتقد أن الكلمة الأساسية [في كيفية إنشاء عقلية الفوز لدينا] ستكون الإيمان – ليس فقط إيماننا ، ولكن يؤمن الموظفون ويؤمن اللاعبون والجو الذي خلقناه مع فريقنا في الملعب.”

بعد هزيمتهم 5-صفر أمام سيتي الموسم الماضي ، وصف أرتيتا الأسبوعين التاليين على أنهما أفضل ما لديه في كرة القدم ، حيث احتشد مالكو النادي واللاعبون وأبدوا دعمهم له.

الدعم الذي يقدمه أرتيتا في هذه الأيام مختلف تمامًا. احصل على النتيجة الصحيحة الليلة ، والاعتقاد السائد بالفعل حول الإمارات سوف يقفز بدرجة أخرى قبل تلك المواجهة الضخمة في الدوري في غضون ثلاثة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى