مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت

مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم.. تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في بطولة كأس كاراباو تشيلسي ضد مانشستر للمرة الأولى هذا الموسم.

بدأت النسخة 63 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية أسرع طريق لإنجلترا للفوز بمكانة أوروبية إضافية، لتشيلسي في الجولة الثالثة المؤجلة هذا المساء في مانشستر سيتي. كلا الفريقين يأمل في بلوغ النهائي للمرة العاشرة.

ولم يعلن فريق لندن عن الفوز على الجبهة المحلية في أربع مباريات ، وأي نجاح ضد فريق بيب جوارديولا المتألق سيعزز الثقة قبل زيارة نهاية الأسبوع إلى نيوكاسل ، المباراة النهائية في الدوري مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.

وتُلعب مباريات الجولة الرابعة في كأس كاراباو قبل أيام قليلة من عيد الميلاد (عندما يكون بعض نجوم كأس العالم ما زالوا غائبين) وبالنسبة للفرق التي تتأهل إلى الجولة الثالثة، ستجرى القرعة بعد مباراة ليلة الغد بين مانشستر يونايتد. وأستون فيلا.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم

وكان فريق تشيلسي ، أول وآخر أصحاب لقب منتصف الأسبوع في لندن (1964/65 و 2014/15) ، وصيفًا لليفربول الموسم الماضي ، وخسر بعد ركلات الترجيح.

مباراة تشيلسي اليوم مباشر كان نهائي كأس كاراباو 2018/19 الذي تم لعبه بين مقاتلي الليلة نتيجة مماثلة ، واختتمه رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي ، وهو يرتدي الآن الأزرق الملكي الشهير.

بعد نتيجة أخرى مخيبة للآمال في الدوري ، كرر غراهام بوتر أن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به قبل أن يعمل الفريق كما يود ، ويواجه فريقه المنهك اختبارًا صارمًا آخر في الاتحاد.

مساء السبت في نيوكاسل هو الوقت الذي سيكون فيه تشيلسي في اللعب للمرة الأخيرة قبل كأس العالم ، لذلك يمكن للمدرب الرئيسي – المصنف كأحد أفضل مدربي اللغة الإنجليزية من قبل نظيره بيب جوارديولا – أن يقدم تجربة موازنة جانبية مع الحاجة إلى الإدارة أعباء العمل والتطلعات.

إذا ظهر ، فسيواجه رحيم سترلينج مانشستر سيتي كمنافس لأول مرة منذ مارس 2015 ، عندما صنع هدفي ليفربول في الفوز 2-1. لقد سجل مرة واحدة في خمسة اجتماعات سابقة مع المواطنين.

مباراة تشيلسي مانشستر سيتي يلا شوت

يبدو إيدو ميندي ، الذي يبحث عن شباكه النظيفة رقم 50 ، مؤكدًا أنه سيستمر في المرمى حيث يخرج كيبا أريزابالاجا ، في حين أن كاليدو كوليبالي يجب أن يخوض المعركة بعد الجلوس في نهاية الأسبوع. مع وجود جورجينيو الآن موضع شك ، يبدو ماتيو كوفاسيتش لاعبًا دوليًا رقم 29 يصل إلى 200 مباراة مع النادي.

لم يخسر تشيلسي في مباريات منتصف الأسبوع تحت قيادة جراهام بوتر ، حيث حقق أربعة انتصارات وتعادلين من ست مباريات. إذا قمنا بتمديد هذه الجولة الليلة ، فسنحجز مكاننا في الجولة الرابعة ، والتي ستكون أول مباريات تشارك فيها أندية الدرجة الأولى في إنجلترا بعد كأس العالم.

إنها بداية متأخرة لحملة كأس الدوري هذا الموسم ، ولكن يا لها من مباراة لبدء الأمور بينما نواجه مانشستر سيتي في الجولة الثالثة على ملعب الاتحاد الليلة.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم كما كشف مدربنا الرئيسي قبل المباراة أن اثنين من المراهقين سيكونان في تشكيلة الليلة بعد أن لفت انتباهه في التدريبات.

مباراة مان سيتي اليوم أكد بوتر أن كيبا لن يشارك الليلة حيث يواصل تعافيه من إصابة في القدم. وانضم إلى جيمس وفوفانا وتشيلويل وكانتي على قائمة الغائبين عن تشيلسي.

علامة الاستفهام الكبيرة حول جورجينيو ، الذي يشك بعد تعرضه لإصابة في قدمه أمام أرسنال يوم الأحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم مباشر

10:00 مساء اليوم

القناة الناقلة لمباراه مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم هي قناة bein sport Premiume 1

معلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي هو المعلق خليل البلوشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى