بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

يواجه مانشستر سيتي وتشيلسي للمرة الثالثة هذا الموسم حيث يقوم البلوز مرة أخرى برحلة إلى الاتحاد. نجح فريق المدرب بيب جوارديولا في تحقيق فوزين حتى الآن ، الأول في كأس كاراباو والثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ثلاثة أيام فقط.

سجل رياض محرز الهدف الفاصل بين الجانبين على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس عندما فشل كيبا أريزابالاجا في الحصول على تمريرة من جاك غريليش عبر منطقة الجزاء. احتاج أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إلى عرض محسن كثيرًا في الشوط الثاني ليخرجوا بالنقاط حيث فشل البلوز في التعافي من تعادلهم مع نوتنغهام فورست بالفوز.

يبدو أن كأس الاتحاد الإنجليزي تتيح لجراهام بوتر فرصته الأخيرة لتحقيق النجاح المحلي مع احتلال تشيلسي في المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل فريق غرب لندن إلى آخر ثلاث نهائيات من المسابقة لكنه فشل في مواجهة ليفربول وليستر وأرسنال مع رفع الكأس للمرة الأخيرة في موسم 2017/18.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

سيذهب مان سيتي إلى أي كأس يمكنهم الفوز به ، ولن يركزوا على كأس الاتحاد فقط ، هذه هي عقلية النادي. لن يتوقفوا عن مطاردة ارسنال حتى النهاية. لهذا السبب لديهم أفضل اللاعبين ، لأنهم يريدون الفوز بشيء في كل موسم.

إذا لم ينجح مان سيتي في اللحاق بآرسنال ، فسيريدون الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي حتى ينتهي بهم الأمر بالكأس هذا الموسم. كأس الدوري الإنجليزي الممتاز لها معنى أكبر ، لكن الكأس هي الكأس.

سيتفوق مان سيتي على تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ولديهم عمق وجودة أفضل في الفريق. ستكون هذه اللعبة فرصة لبيب جوارديولا وجراهام بوتر للتبديل بين فرقهم ، واعتاد فريق مانشستر سيتي على التناوب حتى يعتادوا عليها أكثر.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم مباشر

وصل تشيلسي إلى آخر ثلاث نهائيات لكأس الاتحاد الإنجليزي ، وخمسة من آخر ستة ، لكنه فاز بالمباراة مرة واحدة فقط في ذلك الوقت بفوزه على مانشستر يونايتد.

نادراً ما كان هناك اختبار أكثر صرامة من مانشستر سيتي في الدور الثالث ، وسيتعين على فريق جراهام بوتر القيام بذلك بالطريقة الصعبة إذا كانوا يأملون في التقدم إلى ويمبلي مرة أخرى.

بعد التعادل 0-0 في 120 دقيقة ، خسر تشيلسي بركلات الترجيح أمام ليفربول في نهائي كأس كاراباو الموسم الماضي ، وأهدر كيبا ركلة الجزاء الحاسمة. لقد كانت هزيمة صعبة على البلوز ، وبدأوا المنافسة بمهمة صعبة أخرى ، وهي رحلة إلى مان سيتي.

وشهد اللقاءان بين تشيلسي وسيتي الموسم الماضي هزيمة البلوز 1-0 في المرتين. يدخل فريق جراهام بوتر هذه المباراة بعد الهزيمة 1-0 أمام غريمه اللندني أرسنال .

من المتوقع أن يتناوب البلوز ، لكن كارني تشوكويميكا لن يكون متاحًا لأنه يفتقد بسبب مشكلة في أوتار الركبة. ريس جيمس وبن تشيلويل ونجولو كانتي وويسلي فوفانا وكيبا جميعهم غائبون مضمونون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى