بث مباشر مباراة مان سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم يلا شوت يوتيوب

حظي مانشستر سيتي بصحة جيدة في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد كريستال بالاس في سيلهيرست بارك.

بعد تسجيله في فوز سيتيزنز 2-0 على نيوكاسل يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، كشف فيل فودين أنه عانى من تكرار إصابة في القدم ، لكن المهاجم المتألق – الذي شارك منذ ذلك الحين في التدريبات هذا الأسبوع – متاح للعب. ويأمل أن يحافظ على مكانه في الجهة اليمنى أمام رياض محرز .

وعزز فريق المدرب بيب جوارديولا بعودة الثنائي الدفاعي إيمريك لابورت وجون ستونز إلى تشكيلة الجولة في نهاية الأسبوع الماضي بعد تعرضهما للمرض ومشكلة في أوتار الركبة على التوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة

سيتطلع جون ستونز وإيمريك لابورت إلى تعزيز لياقتهما في المباريات بعد العودة من نوبات على الهامش ، ومن المرجح أن يدفع الثنائي مانويل أكانجي وروبن دياس للحصول على مكان في قلب الدفاع.

يتطلع برناردو سيلفا إلى العودة إلى التشكيلة الأساسية الأولى بعد تسجيله في نهاية الأسبوع الماضي ، في حين يستعد هالاند ، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، للاستمرار في مركز المهاجم.

سيحرص اللاعبان على تعزيز لياقتهما في المباريات خلال جدول المباريات المزدحم ويمكنهما المشاركة في بعض القدرات ضد بالاس ، في حين يتنافس زملائه المدافعين مانويل أكانجي وروبن دياس لخوض مباراتهما الخامسة على التوالي في الدفاع.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

يمكن أن يستمر ناثان آكي في مركز الظهير الأيسر إذا قرر جوارديولا التمسك بأربعة لاعبين تقليديين ، في حينسيقاتل كايل ووكر ريكو لويس للحصول على مكان في مركز الظهير الأيمن ، مع انتظار توفر اللاعب الأول في انتظار تحقيق الشرطة وسط حادثة “وامضة” مزعومة. في حانة الأسبوع الماضي.

بدأ كل من رودري وإيلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين في مركز وسط الملعب ضد نيوكاسل ، ويمكن للثلاثي الاحتفاظ بمراكزهم ، على الرغم من أن برناردو سيلفا – الذي أحدث تأثيرًا فوريًا على مقاعد البدلاء بالتسجيل في شباك نيوكاسل – يأمل في القوة. طريق عودته إلى الحادي عشر الأول.

انضم جاك غريليش وإيرلينج براوت هالاند إلى أحد لاعبي فودن أو محرز في الهجوم ، حيث سجل الأخير ثلاثية في الفوز 4-2 على بالاس في استاد الاتحاد في أغسطس – ومن المقرر أن يستمر في التشكيلة الأساسية ، بينما جوليان ألفاريز هو مهاجم آخر يمكن لغوارديولا الاتصال به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى