بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر

بهدف وضع قدم واحدة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، جدد ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد العداء في سانت ماري في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي مساء الثلاثاء.

فاجأ فريق ناثان جونز حامل اللقب الدائم مانشستر سيتي ليبلغ الدور ربع النهائي ، بينما فاز فريق Magpies بثقة على ليستر سيتي 2-0 ، وسيواجه المرشحان مرة أخرى في 31 يناير للحصول على فرصة لقاء مانشستر يونايتد أو نوتنغهام فورست. في المباراة النهائية.

ما كان يمكن أن يكون حافزًا لسلسلة ثروات محسّنة في سانت ماريز لم ينجح تمامًا بهذه الطريقة بالنسبة لساوثامبتون ، الذي عاد إلى الأرض منذ إقصائه المفاجئ على مان سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم يلا شوت

استمر الانتصار على إيفرتون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي في تحسين الحالة المزاجية ، لكن لم يكن هناك الكثير من الفرح في سانت ماريز يوم السبت ، حيث سجل اولي واتكينز الهدف الوحيد في المباراة في الفوز 1-0 لأستون فيلا . بعد أن أوقفت طائرة بدون طيار اللعب.

كان الحكم مايكل سالزبوري هدفا لإحباط سانتس بعد استبعاد هدف آخر للقائد جيمس وارد بروس ، حيث حكم على محمد اليونوسي بعرقلة جاكوب رمزي ، تاركا فريق الساحل الجنوبي في ذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز .

كانت الكؤوس مصدر إلهاء مرحب به للقديسين ، على الرغم من أن فريق جونز سبق له الفوز على كامبريدج يونايتد وشيفيلد وينزداي ولينكولن سيتي للوصول إلى هذا الحد ، ويسعى الآن للوصول إلى المباراة النهائية الأولى منذ 2016-2017 ، حيث خسروا في النهاية. إلى مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو .

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر

الغريب إلى حد ما ، مان سيتي هو الفريق الوحيد الذي فشل في التسجيل في سانت ماريز في آخر 15 مباراة على أرضه لساوثامبتون ، لكن نيوكاسل لم يكن قاسياً أمام المرمى خلال فترة البرد القارس.

استغرق الأمر ضربة رأسية في الدقيقة 89 من ألكسندر إيزاك لمساعدة نيوكاسل في التغلب على فولهام نهاية الأسبوع الماضي ، لكنهم واجهوا كتلة أخرى منخفضة في شكل كريستال بالاس يوم السبت ، ولم يجد رجال هاو طريقهم خلال هذه المرة.

بينما أتى فيسنتي جويتا بسبع تصديات في ملعب سيلهيرست بارك – وإن كانت مريحة في الغالب – تم استدعاء نيك بوب للعمل لإيقاف جان فيليب ماتيتا ، وكانت هذه النقطة كافية لنيوكاسل للارتقاء إلى المركز الثالث قبل لقاء مانشستر يونايتد. ارسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى