بث مباشر مباراة نيوكاسل مباشر.. مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

لم يفز نيوكاسل بأي لقب كبير منذ 54 عامًا ، منذ كأس المعارض الأوروبية عام 1969 تحت قيادة جو هارفي. إذا ركزت فقط على تكريم الكأس المحلية ، فإن المسار يعود إلى 68 عامًا ، منذ الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 1955. لم يقتربوا حتى من ذلك لأنهم يتطلعون للوصول إلى نصف نهائي مسابقة الكأس الكبرى لأول مرة منذ 2005.

نتطلع إلى هذا. إنها تبدو وكأنها ليلة مهمة لنيوكاسل. بالنسبة لناد بمكانته ، فإن سجله في المنافسات المحلية سيء ، لكنه بالتأكيد بدايات جديدة مع هذه الملكية الجديدة والقدرة على التعمق في أحد الكؤوس – أو حتى الفوز بها – سيكون علامة كبيرة على التقدم.

لا يوجد سبب يمنع ليستر من المشاركة في هذه المسابقة سواء بالنظر إلى راحته النسبية في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر

“ازداد الضغط على مباراة الليلة بالنسبة لنيوكاسل بعد خروجهم المفاجئ من كأس الاتحاد الإنجليزي من الدرجة الثالثة شيفيلد وينزداي يوم السبت.

“إذا فزنا نيوكاسل الليلة والتأهل إلى الأربعة الأخيرة ، فسوف ينسى المشجعون قريبًا الهزيمة 2-1 في هيلزبره ، ولكن إذا كانوا سيخرجون من كأس كاراباو أيضًا ، فسيتم طرح الأسئلة حول سبب ذلك. تم إرسال مثل هذا الفريق الضعيف ضد شيفيلد وينزداي يوم السبت.

“سيترك نيوكاسل أيضًا خارج كل من بطولتي الكأس قبل انتهاء شهر يناير. هذا هو النادي الذي لم يرفع الألقاب منذ أكثر من 50 عامًا.

“تسأل أي مشجع عما يفضله هذا العام: الفوز بكأس أو إنهاء أحد المراكز الأربعة الأولى ، وأنا أعرف الإجابة. إنهم يتوقون إلى إنهاء الجفاف الهائل للبطولة ، ويشعرون أن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليس بعيد المنال .

بث مباشر مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم مباشر

“أجرى إيدي هاو ثمانية تغييرات لحماية بعض اللاعبين قبل هذه المباراة الليلة ، لكنني أتوقع أن يعود إلى تشكيلة الدوري الممتاز التي تمت تجربتها والموثوق بها والتي لم تهزم الليلة في 15 مباراة.”

يأمل بريندان رودجرز أن يؤدي فوزه بفارق ضئيل في كأس الاتحاد الإنجليزي على جيلينجهام إلى تنشيط مستوى ليستر المتعثر ، لكنه يتوقع البقاء بدون النجم جيمس ماديسون في ربع نهائي كأس كاراباو يوم الثلاثاء في نيوكاسل.

يسافر الثعالب إلى سانت جيمس بارك بنفس الفريق بعد الفوز 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي على جيلينجهام.

كيرنان ديوسبري-هول (غليوت) وبوبكاري سوماري (أوتار الركبة) ودينيس برايت (ضلع) يخرجون إلى جانب ريكاردو بيريرا (أخيل) وماديسون (الركبة).

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي بث مباشر

كما يسعى الثعالب للثأر من هزيمتهم 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل في يوم الملاكمة بعد أن استقبلوا شباكهم مرتين في الدقائق العشر الأولى.

قام إيدي هاو بثمانية تغييرات على المواجهة مع شيفيلد وينزداي مع ترك نيك بوب وفابيان شار وكالوم ويلسون وراءهم جنبًا إلى جنب مع آلان سانت ماكسيمين المريض ودان بيرن بديلاً غير مستخدم وكيران تريبيير وبرونو غيماريش وجو ويلوك وميجيل ألميرون استخدموا فقط من على مقاعد البدلاء.

ومن المرجح أن يعود إلى مسيرته الكبيرة مع التوقيع القياسي ألكسندر إيزاك ، الذي لعب 45 دقيقة في مطلع الأسبوع بعد عودته من إصابة في الفخذ أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر ، في الجري أيضًا.

ولدى سؤاله على وجه التحديد عن فرص إسحاق في المشاركة ، قال هاو: “إنه يقترب.

“آمل أن يكون يوم السبت جيدًا وسيشارك. نريده لائقًا ومتاحًا في أسرع وقت ممكن. شعرت أن 45 دقيقة كانت أقصى حد له يوم السبت.”


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى