بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم.. مشاهدة مباراة يوفنتوس كريمونيزي اليوم بث مباشر يلا شوت Juventus

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ، يجب أن نتذكر أن الجزء الأول من البطولة “العجوز القديمة” انتهى بسلسلة من خمسة انتصارات متتالية ، مما سمح لها بالارتفاع إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. نتيجة بعد بداية كارثية ، شائعات حول استقالة أليجري ، فضائح داخل النادي.

يعود يوفنتوس إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد توقف دام ثمانية أسابيع ، ويتطلع إلى البقاء في المسار التصاعدي مع مواجهة كريمونيزي مرشح الهبوط في ستاديو جيوفاني زيني. وسط إصلاح شامل لمجلس الإدارة ، سيتعين على الزوار إظهار الثبات الذهني لتعزيز عرضهم في المراكز الأربعة الأولى.

خلال الاستراحة ، فاز تورينو على أرسنال 2-0 وريجيكا 1-0. قام يوفنتوس بتفويض الكثير من اللاعبين لكأس العالم. فاز دي ماريا وباريديس بالميداليات الذهبية ، بينما بلغ بريمر وأليكس ساندرو دور الثمانية. من غير المرجح أن يساعد الأرجنتينيون المضيفين في هذا الاجتماع ، لأنهم ما زالوا في إجازة. في الجولة الخامسة عشرة ، وبعدها توقف في دوري الدرجة الأولى ، انتصر يوفنتوس على لاتسيو 3-0 (كين 2 ، ميليك).

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم يلا شوت الأسطورة

كانت زيادة الإنتاج من خط الوسط عاملاً حيوياً في مساعدة يوفنتوس على تغيير مسار الأمور في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وقد لعب أدريان رابيو دورًا محوريًا في ضمان انعكاس الحظوظ. بالإضافة إلى ذلك ، يخرج اللاعب الفرنسي من حملة قوية في كأس العالم لكرة القدم 2022 مع المنتخب الفرنسي .

عاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى أفضل حالاته تدريجيًا ، حيث تزامن تحسن المستوى مع انتهاء عقده. مع حرص العديد من كبار الشخصيات على توقيعه ، لديه الفرصة للحصول على أسهمه في الارتفاع. لذا فإن النصف الثاني الحاسم من موسم 2022/23 يغري رابيو.

على الرغم من استعادة مركزه في الدرجة الأولى بعد غياب دام عقدين ، فإن La Cremo هو أحد أكثر المرشحين جاذبية للإنضمام إلى دوري الدرجة الثانية بعد بداية سيئة للغاية في الدوري.

بث مباراة يوفنتوس كريمونيزي اليوم مباشر الدوري الإيطالي

في تناقض صارخ مع مشاكل كريمونيزي الهائلة ، وضع يوفنتوس أزمته الخاصة من المرحلة المبكرة من الموسم خلفه بقوة ، وانتقل من قوة إلى قوة قبل توقف منتصف الموسم.

يمكن القول إن استراحة كأس العالم جاءت في وقت خاطئ بالنسبة لرجال ماسيميليانو أليجري ، حيث كانوا قد بدأوا فقط في بناء قوة قوتهم بفوزهم بست مباريات في الدوري دون تنازل.

على الرغم من إخفاقه في الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2013/2014 ، لا يزال بإمكان بطل إيطاليا ، الذي سجل رقماً قياسياً ، أن يجد بعض الإيجابيات هذا الموسم.

على عكس حملة 2021/22 المشؤومة ، حيث اضطر يوفنتوس للنجاة من دراما متأخرة لتأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، فهو الآن متأخر بنقطتين فقط عن ميلان صاحب المركز الثاني.

دخل فريق ماسيميليانو ألفيني في استراحة كأس العالم باعتباره الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي لم يحقق فوزًا واحدًا في 2022/23 (D7 ، L8) ، بما في ذلك هزيمة مروعة 2-0 في إمبولي في ضربة من بطولة قطر.

بالنظر إلى بدايتهم المتعثرة في الدوري الإيطالي المكونة من 15 مباراة ، ربما يكون من المفاجئ بعض الشيء أنهم يعانون من ست نقاط فقط على غير هدي الأمان ، لكن آمالهم في تأمين البقاء تبدو قاتمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى