بث مباشر مباريات اليوم تويتر الاتحاد.. مشاهدة مباراة الاتحاد والصفاقسي بث مباشر قناة SSC اليوم في البطولة العربية

في استاد مدينة الملك فهد الرياضية، سيشهد العاشرة مساء اليوم لقاءً كرويًا مثيرًا بين فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يضم في صفوفه النجم المصري طارق حامد، وفريق الصفاقسي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

يأتي هذا اللقاء بعد فوز اتحاد جدة على الترجي التونسي بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من البطولة العربية، حيث سجل النجمان عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما هدفي النمور.

ويسعى الفريق السعودي للفوز في هذا اللقاء لخطف الثلاث نقاط والمنافسة على صدارة المجموعة الأولى مع فريق الشرطة العراقي.

فريق اتحاد جدة يتألف من عدد كبير من النجوم، بما في ذلك الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم حديثًا إلى النمور من ريال مدريد، والفرنسي نجولو كانتي، والمصري طارق حامد، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، ورومارينيو.

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم تويتر

في المقابل، يسعى الصفاقسي للعودة إلى المنافسة وتحقيق الفوز بعد الخسارة الأولى أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى.

سيتم بث المباراة على قناة SSC السعودية وتطبيق Shahid VIP.

ومن المتوقع أن يدخل فريق اتحاد جدة المباراة بتشكيلة تضم مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، ومد الله العليان وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي وأحمد بامسعود في خط الدفاع، وطارق حامد وجوتا وكورنادو في خط الوسط، وعبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما ورومارينيو في خط الهجوم.

يتصدر اتحاد جدة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى أمام الترجي بنتيجة 2-1. الفريق الثاني في الترتيب هو الشرطة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يكشف عن سجل إيجابي لصالح اتحاد جدة في البطولات العربية. لعب الفريق مع الصفاقسي 4 مرات في نسختي 2004 و 2005.

مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر

فاز اتحاد جدة في مباراتي الذهاب والإياب في نسخة 2005 بنتيجة 2-0 و 2-1 على التوالي. تعادل الفريق ذهابًا 1-1 مع الصفاقسي في نسخة 2004، وخسر إيابًا 1-2.

وقد التقى الاتحاد مع أندية تونسية أخرى في البطولة العربية، بما في ذلك الصفاقسي والملعب والنجم الساحلي ومستقبل المرسى والبنزرتي والأفريقي والترجي، بإجمالي 11 مرة منذ عام 1987. خلال تلك المواجهات، فاز الاتحاد 6 مرات، تعادل مرتين وخسر 3 مرات، وسجل 19 هدفًا فيما استقبلت شباكه 14 هدفًا.

موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة العربية هو اليوم الأحد، ومن المقرر أن تنطلق اللقاءات المثيرة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في بطولة الكأس العربية على عدة قنوات،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى