بث مباشر نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة نيوكاسل اليوم في مواجهة لم شمل آخر مع ناديه السابق ، يقوم نيوكاسل يونايتد بقيادة إيدي هاو برحلة طويلة وشاقة جنوبا من أجل انطلاق الدوري الممتاز مساء السبت ، حيث التقى بورنموث في استاد فيتاليتي.

وتعادل فريق Magpies 1-1 مع وست هام يونايتد في آخر مواجهة لهما ، بينما خسر فريق المدرب غاري أونيل 1-0 في وقت متأخر أمام برايتون آند هوف ألبيون.

معركة الساحل الجنوبي المسلية بين برايتون وبورنماوث في أميكس نهاية الأسبوع الماضي كان من الممكن أن تذهب بسهولة في أي من الاتجاهين ، ولكن ليس للمرة الأولى هذا الموسم ، كانت النوارس مدينة لضربة متأخرة من ملك الجناح الياباني.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت

مع مرور 87 دقيقة على مدار الساعة ، وجدت رأسية كاورو ميتوما طريقها إلى الجزء الخلفي من الشباك لتمديد خط بورنموث البائس الخالي من الانتصارات في القسم ، ولكن كانت هناك بعض بوادر الوعد لأونيل في الآونة الأخيرة. أسابيع.

من كونه على وشك الفوز على نوتنغهام فورست إلى منح مطارد أوروبا برايتون فرصة جيدة لأموالهم ، فإن فريق بورنموث الذي عزز فريقه بشكل كبير في يناير يمكن أن يشعر بالتفاؤل الهادئ بشأن النصف الثاني من الموسم ، لكن التفاؤل لا يضع النقاط. على اللوحة.

بعد أن خاض الآن ست مباريات دون فوز في الدوري الممتاز – خسر خمس منها – لا يزال الكرز غارقًا في خطر الهبوط في المركز التاسع عشر.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم مباشرة

بفارق نقطتين فقط عن فريق ساوثهامبتون في الطابق السفلي وأيضًا بفارق نقطتين عن مركز الأمان الذي يحتل المركز السابع عشر ، لذلك يمكن لبورنموث التسلق. خارج منطقة الإسقاط إذا سارت النتائج في طريقها في نهاية هذا الأسبوع.

إن تسجيل هدف واحد فقط في آخر 540 دقيقة من لعب كرة القدم في دوري الدرجة الأولى ليس وصفة للنجاح ، ومع ذلك ، فإن تسجيل بورنموث البالغ 43 هدفاً في شباكه يجعلهم أسوأ دفاع في الدوري. في غضون ذلك ، يمكن لزوارهم أن يتباهوا بفخر بأقوى حارس في الدوري – على الرغم من أنه تم اختراقه من قبل فريق وست هام المتعثر.

بعد أن تم إلغاء هدف في الدقيقة الأولى من جو ويلوك ، سارع نيوكاسل إلى تسديدة خاطفة مرتين حيث افتتح كالوم ويلسون التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق ، لكن لوكاس باكيتا سجل هدفًا بعد مرور نصف ساعة فقط لإجبار نيوكاسل على نصيب من الغنائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى