بث مباشر نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز بث مباشر اليوم جول العرب

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم حيث قاد ليدز نظرائه في جوردي بفارق 10 نقاط في الجدول ، وتمكن من تسجيل أقل من نصف رصيد نيوكاسل البالغ 70 نقطة في الفترة الفاصلة.

وصل رجال جيسي مارش أيضًا إلى الشمال الشرقي مع ثاني أسوأ رقم خارج أرضه في القسم ، بعد أن فازوا مرة واحدة فقط على الطريق هذا الموسم – وشحنوا أهدافًا بمعدل أكثر من هدفين في كل مباراة في رحلاتهم.

بالطبع ، لقد هزموا ليفربول على ملعب أنفيلد قبل فترة وجيزة من استراحة كأس العالم ، لكنهم تابعوا ذلك النجاح في اللحظات الأخيرة بثلاث هزائم من أربع مباريات تنافسية بعد هزيمتهم 3-1 على أرضهم أمام مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وليدز اليوم مباشر في الدوري الانجليزي 

أصبح إيرلينج هالاند المولود في ليدز أسرع لاعب يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تغلب الأبطال في النهاية على فريق عنيد نشره مارش لحرمان الزائرين من الوقت والمساحة في إيلاند رود. في النهاية ، أثبت هدف باسكال سترويك برأسه من ركلة ركنية مجرد عزاء بسيط.

من المؤكد أن التسديد 10 مرات في آخر ثلاث مباريات بالدوري هو مصدر قلق ، حيث يواجهون الآن فريقًا آخر في رحلة كاملة بالقرب من قمة الجدول – كما أهدى نيوكاسل خمسة أهداف فقط على أرضه هذا الموسم.

إذا لم تسر النتائج في أماكن أخرى في طريقهم ، فقد ينزلق البلانكوس إلى منطقة الهبوط مع اقتراب العام الجديد ، لذا قد يُنظر إلى تجنب الهزيمة على أنه نجاح يوم السبت.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز اليوم بث مباشر يلا شوت

المحتمل أن يعطي الأولوية للاستمرارية بعد الأداء الجيد لفريقه في يوم الملاكمة ، قد لا يقوم إيدي هاو بإجراء العديد من التغييرات في نهاية هذا الأسبوع ، على الرغم من أن المهاجم النجم كالوم ويلسون قد يكون لائقًا بما يكفي للعودة.

غاب اللاعب الدولي الإنجليزي عن فوز نيوكاسل على ليستر بسبب المرض ، لكنه من المقرر أن يتم ضمه إلى ليدز ، مما قد يؤدي إلى خفض كريس وود إلى مقاعد البدلاء. ولا يزال زميله المهاجم ألكسندر إيزاك في طريقه للتعافي من إصابة في الفخذ ولا يتوقع العودة حتى منتصف يناير.

وفي الوقت نفسه ، تعرض جونجو شيلفي مؤخرًا لإصابة في ربلة الساق ستبقيه بعيدًا عن الملاعب لعدة أسابيع ، كما أن مشكلة ظهر بول دوميت تمنع عودته إلى التدريبات الكاملة. ظهر مات ريتشي لفترة وجيزة في ملعب King Power بعد أن غاب عن معظم الموسم حتى الآن ، لذا يجب أن يكون متاحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى