بث مباشر نيوكاسل تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة مان يونايتد بث مباشر من المؤكد أن أحلام الرباعي بعيدة المنال بالنسبة لمان يونايتد ، الذي لعب مرتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس – الإذلال 7-0 لليفربول والتعادل السلبي مع ساوثهامبتون – مما تركهم بأمان على منصة التتويج الأخيرة وبفارق نقطة واحدة. توتنهام ، الذي لعب مباراتين أكثر.

بينما فقد نيوكاسل تألقه الدفاعي ، فإن مان يونايتد – بشكل لا يصدق – يحمل رابع أسوأ سجل دفاعي على الطريق هذا الموسم ، حيث تم استقبال 27 هدفًا أفضل من بورنموث (38) ونوتنجهام فورست (32) وليستر سيتي. (30).

تدفقت الدموع على وجوه لاعبي ومشجعي نيوكاسل حيث أنهى مان يونايتد جفاف الكؤوس الذي دام ست سنوات بفوزه 2-0 في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في فبراير ، ولم يفز في آخر ست مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نظرائهم في مانشستر ، لكن لقد خرجوا من أولد ترافورد بنقطة جديرة بالثقة في تعادل سلبي في أكتوبر.

مشاهدة مباراة مان يونايتد ونيوكاسل اليوم بث مباشر

لن يكون ميغيل ألميرون (الفخذ) أو إميل كرافث (دوري أبطال آسيا) تحت تصرف هاو في معركة الأحد ، بينما يظل ريان فريزر في المنفى أثناء تدريبه مع فريق تحت 21 عامًا ، لكن جويلينتون عاد من الإيقاف مرتين بسبب تراكم 10 بطاقات صفراء. .

كما هو الحال مع العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجب على نيوكاسل تقييم ثروة من شكوك الإصابة والمرض بعد فترة التوقف الدولية ، مع كل من نيك بوب (ضربة) ، سفين بوتمان (حمى) ، آلان سانت ماكسيمين (الفخذ) وأنتوني. جوردون (الكاحل) غير متأكد من زيارة مان يونايتد.

ومع ذلك ، فقد تم وضع كل من Pope و Botman و Saint-Maximin في التدريبات ويجب أن يكونوا متاحين ، على الرغم من أن لاعب مانشستر يونايتد السابق المعار مارتن دوبرافكا سيكون على أهبة الاستعداد إذا لم يُمنح البابا المصنف الأول الضوء الأخضر للعب.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم

بقدر ما يتعلق الأمر بمانشستر يونايتد ، سيخدم كاسيميرو ثاني إيقاف محلي من أربع مباريات بعد طرده ضد ساوثهامبتون ، بينما سيحتاج سابيتزر لمرة واحدة بعد تعرضه لضربة مع النمسا ، مما يترك تين هاج خفيفًا بشكل خاص في خط الوسط. دوني فان دي بيك (الركبة) وكريستيان إريكسن (الكاحل) يتعافيان من آلامهما طويلة الأمد.

يُعتقد أن سابيتسر لديه فرصة قوية للتمرير لائحته ، حيث تم رصده في تدريب الفريق الأول مؤخرًا ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لضحايا الكاحل أليخاندرو جارناتشو وتوم هيتون .

في بضع ملاحظات أكثر إشراقًا ، يمكن أن يجعل أنتوني مارسيال عودته التي طال انتظارها من مشكلة في الفخذ – على الرغم من أنه سيبدأ بالتأكيد على مقاعد البدلاء – في حين أن ضربة رافائيل فاران لا ينبغي أن تمنعه ​​من المنافسة على هذه المشكلة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى