بث مباشر نيوكاسل وآرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم بث مباشر جول العرب

لأول مرة في عام 2023 ، سيكون أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يستقبل نيوكاسل يونايتد في استاد الإمارات مساء الثلاثاء.

على الرغم من الاستراحة التي استمرت ستة أسابيع بينما كان كأس العالم يقام في قطر بالإضافة إلى خسارة جابرييل جيسوس لإصابة في الركبة ، لا يزال آرسنال يتمتع بموجة من الزخم بعد تسجيل انتصارات متتالية على وست هام يونايتد وبرايتون. هوف ألبيون يغلق 2022 ويفتح تقدمًا بسبع نقاط على قمة الجدول.

الهدف الآن هو الاستمرار في هذا النموذج في العام الجديد. ينتظر آرسنال اختبارًا صعبًا حيث خسر نيوكاسل مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم – بعيدًا عن ليفربول في أغسطس – ويفتخر بأفضل سجل دفاعي في جميع أنحاء القسم بأكمله حيث تم استقبال 11 هدفًا فقط.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وآرسنال اليوم

نظرًا لأن هذه هي المباراة الثانية لفريق شمال لندن في غضون ثلاثة أيام ، فقد يتطلع ميكيل أرتيتا إلى الاستفادة الكاملة من فريقه. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن فريقه سيحصل على استراحة لمدة ستة أيام قبل مواجهة أكسفورد يونايتد في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

في حين أن مدرب أرسنال لا يمكنه استدعاء جيسوس أو ريس نيلسون ضد فريق العقعق ، إلا أنه لا يزال لديه الكثير من الخيارات تحت تصرفه ويمكن أن تمثل اللعبة عودة إميل سميث رو بعد مشاركته في التدريب الكامل قبل مواجهة برايتون. من المتوقع أن يكون متاحًا للاختيار قريبًا جدًا.

مع تكثيف فترة الأعياد واستراحة كأس العالم ، كان من الواضح أن أرسنال متعب مع نهاية مباراته مع برايتون. على الرغم من ذلك ، ما زلت لا أتطلع إلى إجراء الكثير من التغييرات. تعتبر نيوكاسل مباراة ضخمة ومع ظهور أكسفورد ، يستطيع ميكيل أرتيتا إراحة بعض لاعبي الفريق الأوائل حينها.

مشاهدة ماتش نيوكاسل وآرسنال اليوم بث مباشر كورة لايف

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يبدأ آرون رامسديل من جديد ، وعلى الرغم من مستواه المتهالك بعد كأس العالم ، إلا أنني كنت سأبقي ويليام صليبا إلى جانب جابرييل القوي المذهل. أعتقد أننا رأينا حقًا تأثير أليكس زينتشينكو وبن وايت في هذا الجانب عندما خرجوا ضد برايتون ، لذلك سأبدأ كلاهما قبل كيران تيرني وتاكهيرو تومياسو.

يختار خط الوسط نفسه في الغالب وسيتطلع توماس بارتي لمواصلة مسيرته الرائعة بهدوء مؤخرًا إلى جانب جرانيت تشاكا. في غضون ذلك ، يعتبر مارتن أوديجارد ، بالنسبة لي ، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن ، لذا عليه أن يبدأ.

يعني استمرار الإصابات مقدمًا أن عدد التغييرات التي يمكنك إجراؤها محدود للغاية. هذا يعني أن بوكايو ساكا وإدي نكيتيا وغابرييل مارتينيلي سيحصلون على فرصة لتحقيق ثلاثة من كل ثلاثة. أعتقد أنه إذا كان إميل سميث رو لائقًا ، فيجب أن يكون على مقاعد البدلاء رغم ذلك ، لما يمكن أن يكون عودة بطولية في مثل هذه المباراة الحاسمة.

كايناك ارسنال XI ضد نيوكاسل: رامسدال. وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ بارتي ، شاكا ، أوديجارد ؛ ساكا ، نكيتيا ، مارتينيلي

مع مرور ستة أيام على مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد أوكسفورد يونايتد ، لا أعتقد أن ميكيل أرتيتا يحتاج إلى التراجع عن اختيار فريقه لزيارة نيوكاسل يونايتد. تشير حقيقة استبدال بن وايت وتوماس بارتي وأوليكسندر زينتشينكو في وقت مبكر إلى حد ما في عطلة نهاية الأسبوع ، إلى أن عين واحدة كانت على هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى