بث مباشر نيوكاسل وفولهام.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

نيوكاسل في بث مباشر مع فولهام اليوم يشارك ألكسندر إيزاك ، وهو رقم قياسي مع نادي نيوكاسل ، في أول ظهور له في الدوري منذ أربعة أشهر بعد أن لعب في مباراتين في الكأس منذ عودته من إصابة في الفخذ.

يتعين على المدرب إيدي هاو أن يقرر ما إذا كان سيختار جولينتون ، الذي كلف بالقيادة تحت تأثير الكحول يوم الخميس.

يعود ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام من الإيقاف لمباراة واحدة لمواجهة ناديه السابق، والظهير الأيسر أنطوني روبنسون ممنوع بسبب تراكم خمس بطاقات صفراء.

مباراة نيوكاسل يونايتد حيث لم يخسر نيوكاسل في ست مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام ، حيث فاز بثلاث مباريات وتعادل ثلاث مرات.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر

جاء فوز فولهام الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك في مايو 2009، ونيوكاسل يهدف إلى إكمال ثنائية الدوري على فولهام للمرة الأولى منذ 2007-08، ونيوكاسل المتحدة

يتنافس نيوكاسل على معادلة الرقم القياسي للنادي بـ 14 مباراة في دوري الدرجة الأولى دون هزيمة ، والتي تم تسجيلها في عام 1950 وتعادلها بين مايو ونوفمبر 2011.

يمكن أن يحتفظ فريق فولهام أيضًا بخمس شباك نظيفة متتالية في الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخهم.

تلقى فريق إدي هاو خمسة أهداف فقط في الدوري على ملعب سانت جيمس بارك هذا الموسم ، ثلاثة منها قادمة ضد مانشستر سيتي.

سجل كالوم ويلسون أربعة أهداف في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم مباشرة

لم يخسر سفين بوتمان بعد في 16 مباراة في الدوري الممتاز منذ ظهوره الأول في أغسطس (W9 ، D7). إنها أطول بداية دون هزيمة لأي لاعب من نيوكاسل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز فولهام بأربع مباريات في دوري الدرجة الأولى على التوالي للمرة الأولى منذ سلسلة من خمس مباريات في عام 1966.

يستطيع الكوتجر معادلة الرقم القياسي للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة انتصارات متتالية خارج أرضه ، والتي تم تحديدها من أبريل إلى مايو 2008 تحت قيادة روي هودجسون.

حقق فريق المدرب ماركو سيلفا أربعة انتصارات خارج أرضه هذا الموسم ، وهو نفس العدد الذي حققه في حملتي الدوري الممتاز السابقتين معًا.

مجموع نقاط فولهام البالغ 31 نقطة هو الأعلى لفريق صاعد في هذه المرحلة من موسم الدوري الممتاز منذ أن حقق ويجان 34 نقطة في 2005-06.

يسعى ألكسندر ميتروفيتش إلى أن يصبح أول لاعب من فولهام يسجل في أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى