كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي

آخر أخبار مسابقة 30 ألف معلم خبر عاجل

وزارة التربية والتعليم
أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم
كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم محافظة البحيرة
بوابة الوظائف الحكومية

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf، وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم وكانت المسابقة قد أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في فبراير 2023، لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد في الصفوف الأولى والثاني والثالث، وقد تقدم لها أكثر من 2.5 مليون متقدم.

وتضمنت الكشوف أسماء الناجحين في المسابقة، بالإضافة إلى درجاتهم في كل مرحلة من مراحل المسابقة، والتي تضمنت الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلات الشخصية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf وأعربت وزارة التربية والتعليم عن تهانيها للناجحين في المسابقة، مؤكدةً أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعيينهم في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

وتضمنت كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf، ما يلي:

  • الاسم الرباعي للمعلم
  • رقم الامتحان
  • الدرجة الكلية في الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلات الشخصية
  • المحافظة التي تم اختيار المعلم للعمل بها

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجراءات تعيين الناجحين في المسابقة ستبدأ بعد الانتهاء من إعلان الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 في جميع المحافظات.

وستقوم الوزارة بإصدار قرار بتعيين أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، على أن يتم تسلمهم العمل في المدارس المختلفة بعد تقديم كافة الأوراق المطلوبة.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

وأكدت الوزارة أنها ستقوم بتوفير كافة التدريبات اللازمة للمعلمين الجدد، وذلك على أن يتم تسليمهم العمل الخاص بهم بعد تقديم كافة الأوراق المطلوبة.

تعد مسابقة 30 ألف معلم من أهم الخطوات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم المصرية في السنوات الأخيرة، وذلك بهدف سد العجز في عدد المعلمين في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

وتأتي هذه المسابقة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، وذلك من خلال توفير معلمين مؤهلين على أعلى مستوى.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي اليوم السابع

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 من هنــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى