الأهلي كرة اليد .. مباراة الاهلي وكيلسي البولندي يلا شوت

يد الاهلي.. هي ما يبحث عنه عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي الذين يبحثون عن مباراة الأهلي كرة اليد بحيث يمكنهم مشاهدة مباراة الاهلي وكيلسي البولندي يلا شوت

نتيجة مباراة الأهلي في كرة اليد اليوم هي التي تحدد مركز الأهلي في بطولة سوبر جلوب المقامة في السعودية والتي خسر فيها الاهلي يد مباراة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم قطر 2022.. قناة تنقل كأس العالم مجانا على النايل سات

مباراة الاهلي في اليد اليوم تقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية التي تستضيف البطولة وتكون مباراة الأهلي كرة اليد ضد فريق كيلسي البولندي ويحصد الفائز في مباراة الاهلى يد المركز الثالث والميدالية البرونزية في سوبر جلوب.

نتيجة مباراة الأهلي في كرة اليد اليوم في بطولة سوبر جلوب

وفشل فريق الاهلي لكرة اليد في الفوز على فريق ماجدبيورج في المباراة التي خاضها ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية سوبر جلوب إذ جاءت نتيجة مباراة الأهلي في كرة اليد اليوم بخسارة الأهلي 36- 28.

موعد مباراة الاهلي في كرة اليد التي يبحث عنها عشاق المارد الأحمر حيث تقام مباراه الاهلي في كره اليد ضد كيلسي اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة مصر، وتمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية.

أرقام مباريات الدوري المصري.. رقم مميز لفريق الزمالك وسلبي للأهلي في الجولة الأولى

بث مباشر الاهلي وكيلسي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة سوبر جلوب تذاع عبر عدد من القنوات حيث يمكن مشاهدة مباراة الأهلي كرة يد بث مباشر عبر أون تايم سبورتس 2.

يد الأهلي الان في كأس العالم للأندية

ويلعب يد الاهلي بث مباشر اليوم في المباراة الرابعة لفريق الاهلي لكرة اليد في بطولة كأس العالم للأندية ويشمل مشوار الاهلي في كأس العالم سوبر جلوب 2022.

وكان فريق الأهلي لكرة اليد قد بدأ مشواره في بطولة سوبر جلوب 2022 عندما واجه فريق مضر السعودي وانتهت نتيجه مباراة الاهلي ومضر السعودي بفوز الأهلي ثم واجه الاهلي كرة اليد فريق بنفيكا البرتغالي وانتهت مباراة الاهلي وبنفيكا بفوز المارد الاحمر في المباراة الثانية على التوالي.

الأهلي كرة يد .. الاهلي وبنفيكا اليوم يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي وبنفيكا الان

واليوم التقي فريق يد الاهلي مع فريق ماجديبورج الالماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب وانتهت مباراة الأهلي لكرة اليد بث مباشر بخسارة الأهلي بنتجة 36 هدفا مقابل 28 هدفا للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى