Cameroon vs Brazil.. مشاهدة هدف مباراة البرازيل والكاميرون اليوم في كأس العالم

الكاميرون ضد البرازيل اليوم من المفهوم أن تتجه الكاميرون إلى مباراة اليوم الجمعة ضد البرازيل باعتبارها المستضعفين الرئيسيين ، لكن المدرب ريجوبيرت سونج أعرب عن ثقته في إحداث مفاجأة ، مشيرًا إلى قتالهم ضد صربيا كنقطة تحول محتملة في مشوارهم في دور المجموعات.

وقبل مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر يلا شوت الان وفي حديثه إلى بي بي سي سبورت ، قال سونغ: “ما كان مهمًا هو إظهار تلك الروح القتالية العظيمة والتصميم [ضد صربيا]. لقد كان رد فعلنا جيدًا [عند التأخر 3-1] للعودة إلى المباراة. نحن نتقدم وتتحسن.

متى مباراة الكاميرون والبرازيل “من الممكن الفوز على البرازيل. نحن نؤمن بأنفسنا ، لم نأت إلى هنا لمجرد متابعة الاقتراحات. لا يزال لدى الكاميرون مساهمة في هذه البطولة”.

بث مباشر مباراة الكاميرون والبرازيل يلا شوت كورة لايف

من المؤكد أن الكاميرون مستوحاة من الصدمات الزلزالية التي سببتها المملكة العربية السعودية واليابان بانتصارهما على الأرجنتين وألمانيا على التوالي في وقت سابق من بطولة هذا العام ، ويثق سونغ في قدرات فريقه على تحقيق انتصار تاريخي ضد البرازيل.

يمكن أن يكون ثلاثي الكاميرون المهاجم ذو الخبرة إريك ماكسيم تشوبو موتينج ، 33 عامًا ، وكارل توكو إيكامبي ، 30 عامًا ، والقائد فينسينت أبو بكر ، 30 عامًا ، مفتاحًا لمساعدة الأسود التي لا تقهر على أن تصبح أول دولة تخترق خط الدفاع البرازيلي في قطر.

في الواقع ، أصبح أبو بكر أول بديل يسجل وصنع هدفًا في مباراة كأس العالم لدولة أفريقية في التعادل 3-3 مع صربيا آخر مرة. ساعدت مشاركاته في الهدف الكاميرون على العودة من 3-1 لاستعادة التكافؤ في غضون 11 دقيقة فقط من الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم كورة لعبه

بعد تسجيله من تسديدة رائعة بعد مرور ساعة مباشرة ، تمكن أبو بكر من تسجيل هدف التعادل من تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونيخ ، وكلا المهاجمين ، إلى جانب توكو إكامبي لاعب ليون ، يتنافسون على قيادة خط الهجوم يوم الجمعة.

خاض كل من أبو بكر وتشوبو موتينج وتوكو إيكامبي أكثر من 50 مباراة دولية وأحرزوا 66 هدفًا فيما بينهم للكاميرون ، بينما سجل باقي أعضاء فريق سونج المكون من 26 لاعبًا 20 هدفًا فقط ، لذلك هناك اعتماد كبير على الثلاثي المهاجم. للعثور على الشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى