برايتون ضد ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر يوتيوب يلا شوت الأسطورة مباريات الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر حيث جاء برايتون من خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ميدلسبره دون وجود مخاوف جديدة من الإصابة ، على الرغم من أن بطل ثلاثية أنفيلد تروسارد سيغيب عن المباراة بعد هبوطه في الماء الساخن مع دي زيربي ، بعد أن غادر التدريبات في وقت مبكر الأسبوع الماضي بعد أن قيل له إنه لن يفعل. العب في الكأس.

ياكوب مودر هو الغائب الوحيد عن أصحاب الأرض بسبب الإصابة في هذه المباراة ، على الرغم من أن لاعب خط الوسط البولندي يستهدف العودة من مشكلة في الركبة الشهر المقبل ، وتمكن دي زيربي من إبعاد آدم ويبستر بضع دقائق عن مقاعد البدلاء في كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث كان لويس . استراح دونك .

العودة المتوقعة لماك أليستر في الثلث الأخير تعني أن لالانا قد يضطر إلى قبول مكان على مقاعد البدلاء ضد ناديه السابق ، بينما يجب أن يتمتع النجم الصاعد إيفان فيرجسون بمقدمة جديدة.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر

في ملعب آنفيلد ، غائب ليفربول على المدى الطويل ديوجو جوتا وآرثر ولويس دياز وفيرجيل فان ديجك ما زالوا خارج المنافسة ، بينما عانى روبرتو فيرمينو من انتكاسة في تعافيه من مشكلة في ربلة الساق ، لكن يجب أن يكون جيمس ميلنر (أوتار الركبة) متاحًا. .

في ملاحظة سلبية أخرى ، كلوب غير متأكد مما إذا كان داروين نونيز سيكون لائقًا للعب بعد تعرضه لإصابة غير محددة ، لذلك يبدو أن بداية كودي غاكبو الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هي ضمان.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا – الذي اعترف بلحظات “جيدة وقذرة” في ظهوره الافتتاحي – يجب أن يصطف عند طرف الهجوم هنا ، بينما سيواجه جويل ماتيب وإبراهيما كوناتي في غياب فان ديك.

مع عدم وجود دليل ملموس متاح لإلغاء القرار على أرض الملعب ، تصافح كلوب وجولين لوبيتيغي الغاضب في التعادل ، ولكن يمكن القول إنه لم يكن هناك رجل أكثر امتنانًا على الأرض من أليسون بيكر ، الذي فشل في تغطية نفسه في المجد لأي منهما من ضربات الذئاب.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى ، لا يمكن لليفربول صاحب المركز السابع أن يغتصب توتنهام بغض النظر عما سيحدث في نهاية هذا الأسبوع ، وقد هزمه فولهام مساء الخميس بعد فوز الكوتيجرز على تشيلسي.

باتباع نمط مشابه لنمط مضيفه ، سجل ليفربول أيضًا أهدافًا واهتزت شباكه في كل من مبارياته الست الأخيرة في جميع البطولات ، لكنهم حققوا فوزين فقط في دوري الدرجة الأولى بعيدًا عن أرضهم طوال الموسم – فقط رقم 12 من أفضل سجل. نوعه.

تصدّر لياندرو تروسارد عناوين الصحف للأسباب الصحيحة حيث سمحت ثلاثيةه لبرايتون بالخروج من الأنفيلد بالتعادل 3-3 في وقت سابق من هذا الموسم ، لكن ليفربول لم يخسر في زياراته العشر السابقة إلى الساحل الجنوبي ، بما في ذلك 2 -0 النجاح في Amex في مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى