برشلونة بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونه وريال بيتيس اليوم بث مباشر يلا شوت barcelona vs real betis

يواجه ريال بيتيس ، بطل كأس ملك إسبانيا ، الموسم الماضي ، وصيف لاليجا سانتاندير ، برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر دي إسبانيا مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية.

لم يخسر بيتيس في ثلاث مباريات بعد استئناف كرة القدم للأندية بعد شهر كامل من كأس العالم. كافح الفائزون بكأس الملك 2021-2022 حتى الآن لتحقيق التعادل السلبي مع أتليتيك وفازوا بمباريات متتالية ضد إيبيزا ورايو فاليكانو .

وانتقل الفريق بقيادة مانويل بيليجريني إلى المراكز الأربعة الأولى في الليغا ويأمل أن يتمكنوا من تقديم شكل جيد أمام برشلونة .

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم بث مباشر يلا شوت

من ناحية أخرى ، سيكون الفريق الكاتالوني في حالة من الهدوء بعد فوزه 1-0 على أتلتيكو مدريد . حقق الفريق الكتالوني أقصى استفادة من هزيمة ريال مدريد أمام فياريال ويتقدم الآن بثلاث نقاط على غريمه اللدود على رأس جدول الترتيب.

بعد فوزه في 15 من آخر 18 مباراة ضد بيتيس ، سيدخل برشلونة المباراة كمرشح واضح حيث يتطلع إلى تأمين مكانه في نهائي Supercopa.

barcelona vs real betis، فاز الفريق الكتالوني بهذه المسابقة أكثر من أي شخص آخر في تاريخه وتأهل هذه المرة بحكم حصوله على المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

ريال بيتيس هو الخصم الذي ينتظر في نصف النهائي. وينتقل فريق وين وتشافي إلى المباراة النهائية ضد ريال مدريد أو فالنسيا.

وسيبدأ ريال بيتيس المباراة بدون ظهيره الأيمن يوسف سابالي الذي سيغيب شهرا بسبب إصابة في الكاحل فيما سيغيب بول أكوكو عن المباراة أيضا بعد استبعاده بسبب إصابة عضلية. سيغيب النادي أيضًا عن الظهير الأيسر أليكس مورينو الذي يبدو أنه مستعد للانضمام إلى أوناي إيمري في أستون فيلا.

سيغيب برشلونة عن فيران توريس بعد أن حصل المهاجم على بطاقة حمراء ضد أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، فإن المدرب تشافي سيرحب بعودة روبرت ليفاندوفسكي وجوردي ألبا ، ومن المتوقع أن يبدأ كلاهما.

تشكيلة ريال بيتيس المتوقعة (4-2-3-1) : سيلفا؛ رويبال ، رويز ، غونزاليس ، ميراندا ؛ رودريغيز ، كارفالو. هنريك ، فكر ، رودري ؛ الكنائس

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة (4-3-3) : تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، ف. دي يونغ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى