برشلونة ضد إنترسيتي.. مشاهدة مباراة برشلونة وإنترسيتي اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

يلتقي سي إف إنترسيتي مع برشلونة في مباراة من جولة في كأس إسبانيا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، في آخر 5 مباريات ، فاز فريق CF Intercity في مباراتين ، وانتهت اثنتان بالتعادل وخسروا مباراة واحدة.

يبدأ برشلونة العام الجديد بمباراة في كأس الملك أمام فريق الدرجة الثالثة سي إف إنترسيتي يوم الخميس. ستلعب المباراة بين سي إف إنترسيتي وبرشلونة على ملعب خوسيه ريكو بيريز في أليكانتي بإسبانيا. الفوز على سي إف إنترسيتي سيساعد برشلونة ، الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ كأس الملك ، في الوصول إلى دور الـ16 من المسابقة.

بعد معاناته من الخروج من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، سيكون العملاق الكتالوني حريصًا على تقديم أداء رائع في كأس الملك. في الدوري الإسباني ، يحتل رجال تشافي حاليًا الصدارة.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن CF Intercity لديه مباراة واحدة بنعم في كلا الفريقين وسجل 4 مباريات مع لا في كلا الفريقين للتسجيل.

مشاهدة مباراة برشلونة وإنترسيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

في أكثر من 2.5 سوق ، حصل CF Intercity في آخر 5 مباريات على أكثر من 2.5 هدف في مباراة واحدة ، وأقل من 2.5 هدف في 4 مباريات، سجل نادي سي إف إنترسيتي 6 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبل هدفين.

في آخر 5 مباريات فاز برشلونة 4 مباريات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل وخسروا 0 مباراة.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن برشلونة لديه 3 مباريات بنعم في كلا الفريقين وسجل مباراتان برفض في كلا الفريقين.

في سوق أكثر من 2.5 ، حصل برشلونة في آخر 5 مباريات على أكثر من 2.5 هدف في مباراتين ، وأقل من 2.5 هدف في 3 مباريات.

سجل برشلونة 10 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 4 أهداف.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

في غضون ذلك ، حقق نادي سي إف إنترسيتي انتصارين ليبلغ دور الـ 32 من بطولة كأس الملك. لقد أطاحوا بفريق الدرجة الثانية ميرانديس في الجولة السابقة.

قبل مباراة كأس الملك بين سي إف إنترسيتي وبرشلونة.

يواجه فريق Intercity و FC Barcelona يوم الأربعاء 4 يناير من الساعة 21:00 (CEST) في ريكو بيريز. يتوافق الاجتماع مع 1/16 من كأس الملك 2022-2023 ويواجه نادي أليكانتي الذي تأسس في عام 2017 ضد برشلونة الذي تدربه تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى