برشلونة ضد ريال بتيس.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم بث مباشر يلا شوت

يبحث برشلونة عن لقبه الأول هذا الموسم في مباراة نصف نهائي صعبة ضد ريال بتيس إذ أن برشلونة بث مباشر حيث أنه بعد فوز صعب على ضيفه أتلتيكو مدريد ليحقق تقدمه في صدارة جدول الدوري الإسباني.

قام برشلونة برحلة طويلة إلى المملكة العربية السعودية من أجل كأس السوبر الإسباني 2023 وما يعد بأن يكون مباراة نصف نهائي صعبة للغاية ضده ريال بيتيس يوم الخميس.

تغلب ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح يوم الأربعاء ليحسم مكانه في نهائي يوم الأحد ، لذا فإن الأمر متروك لتشافي هيرنانديز وبرشلونة لإنجاز المهمة وإعداد مباراة الكلاسيكو الضخمة للفوز باللقب في نهاية هذا الأسبوع.

الكأس الأولى لهذا الموسم جاهزة للاستيلاء عليها ، وعلى الرغم من كونها الأقل أهمية من بين الألقاب الأربعة المتاحة ، إلا أنها لا تزال تعزز الثقة بشكل كبير ، خاصة إذا فزت بها ضد أكبر منافس لك.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتس بث مباشر يلا شوت

لم يفز تشافي بأي لقب بصفته مدربًا لبرشلونة حتى الآن ، وبينما لا يعتقد المشجعون أن هذا الأمر مهم كثيرًا ، فإن المدرب والفريق بالتأكيد يفعلون ذلك.

ولكن يجب أن يكون هناك توازن بين محاولة الفوز باللقب والتنازل عن لاعبيك لما سيكون سباق لقب الدوري ضيقًا للغاية وكذلك محاولة التقدم في كأس الملك والدوري الأوروبي.

قبل مباراة برشلونة اليوم بث مباشر قد يكون تجنب الوقت الإضافي أمرًا مثاليًا ، أو الفوز أو الخسارة ، كما أن تناوب الفريق لإنقاذ بعض اللاعبين من أجل نهائي محتمل يوم الأحد هو أيضًا مكالمة ذكية قد يختار المدرب إجراؤها.

بث مباشر مباراة ريال بيتس وبرشلونة اليوم يلا شوت

حتى لو قرر تشافي الذهاب مع أقوى فريق له ، فإن الفوز ليس مضمونًا. يواصل بيتيس اللعب بشكل جيد للغاية تحت قيادة المدرب مانويل بيليجريني وهو في خضم سباق دوري أبطال أوروبا بينما يلعب كرة قدم ممتازة ومتوازنة ويشكل تهديدًا للتسجيل في العديد من الطرق.

كما أنهم يدافعون بشكل جيد ويتمتعون بقدرات جسدية عالية في خط الوسط ، لذا ستكون هذه معركة لمدة 90 أو 120 دقيقة.

يجب أن يلعب برشلونة بشكل جيد لتجاوز فريق جيد بشكل شرعي ، ويجب أن يكون في أفضل حالاته للقيام بذلك دون الحاجة إلى اللعب لمدة 30 دقيقة إضافية. جديًا ، الوقت الإضافي هو الأسوأ ويجب منعه من كرة القدم. لماذا لا يقتصر الأمر على 90 دقيقة بالإضافة إلى ضربات الجزاء؟ هذا مجرد متعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى