برشلونة ومان يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الأوروبي

يستقبل نادي مانشستر يونايتد برشلونة في مباراة الإياب في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، حيث أصبح أنطوني وهاري ماجواير جاهزين مرة أخرى لمانشستر يونايتد ، في حين أن ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر خاليان من الإيقاف.

بالنسبة لبرشلونة ، لا يتوفر بيدري وجافي وعثمان ديمبيلي بسبب مزيج من الإصابة، وسافر سيرجيو بوسكيتس إلى مانشستر بعد التغلب على مشكلة في الكاحل.

فاز برشلونة بخمسة انتصارات وتعادل واحد في آخر ستة. لقد سجلوا 11 هدفًا وتنازلوا عن ثلاثة أهداف على هذا الامتداد، وسجلوا أولًا في الشباك الستة.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

تلقى إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، ما لا يقل عن ثلاثة تعزيزات للإيقاف قبل مباراة الإياب في الدور التمهيدي الإقصائي للدوري الأوروبي يوم الخميس مع برشلونة على ملعب أولد ترافورد.

خرج الشياطين الحمر من كامب نو بالتعادل 2-2 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ، حيث اضطر كل من ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر إلى الغياب بسبب الحظر القاري.

ومع ذلك ، فإن الثنائي متاحان مرة أخرى هنا ، وكذلك كاسيميرو ، الذي أكمل المباراة الثالثة والأخيرة من إيقافه المحلي ثلاث مباريات ضد ليستر سيتي في نهاية الأسبوع.

وثنائي أنتوني وهاري ماجواير أيضًا مع فرص التعافي من إصاباتهما في الوقت المناسب لمباراة الإياب ، لكن لا يزال أنتوني مارتيال وكريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك غير متاحين.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

بعد أن عادل الرقم القياسي الذي سجله بيتر شميشيل وهو 180 شباكًا نظيفة لمانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع ، يمكن أن يسجل ديفيد دي خيا – الذي لعب بليستر آخر ضد ليستر – أعلى رقم 181 هذا الأسبوع عندما يبدأ في المرمى.

بدأ فيكتور ليندلوف ومارتينيز اللعب أمام دي خيا يوم الأحد ، لكن رافاييل فاران مستعد الآن ليحل محل الأول ، في حين أن آرون وان بيساكا قد يحل محل ديوغو دالوت بينما يواصل لوك شو على اليسار.

يجب أن يشترك كاسيميرو وسابيتزر في غرفة المحركات ، بينما صنع برونو فرنانديز تسع فرص هائلة في الفوز على ليستر وسيقود الفريق في المركز الثالث الهجومي.

بث مباشر ماتش مان يونايتد وبرشلونة اليوم

حل جادون سانشو محل أليخاندرو جارناتشو في الشوط الأول يوم الأحد ، ومن المتوقع أن يعود للمباراة الأولى هنا بعد هدفه ضد ليستر ، قبل أن يرفع ماركوس راشفورد رصيده إلى 24 هذا الموسم بثنائية أخرى.

حقق برشلونة فوزًا واحدًا وخسارتين في ثلاث مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خارج أرضه. يجد الفريق الإسباني نفسه حاليًا في سلسلة انتصارات متتالية من تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات.

في آخر ست مباريات في جميع المسابقات، فاز مانشستر يونايتد بأربعة وتعادل مرتين. لقد سجلوا 13 هدفًا وتنازلوا عن خمسة في تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى