بن شرقي يودع جماهير الزمالك.. رسالة غامضة من أشرف بن شرقي

بن شرقي يودع جماهير الزمالك.. وجه الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

وتصدر وسم أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب توجيهه رسالة غير مفهومة إلى جماهير نادي الزمالك.

ونشر أشرف بن شرقي تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها: “ولكم مكانة خاصة في قلبي 🤍♥️🏹.. و الله شاهد على ما أقول 🙏”، وأرفقها بصورة له من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء.

بن شرقي يودع جماهير الزمالك

وتفاعلت جماهير نادي الزمالك مع تدوينة أشرف بن شرقي، ورفضها الكثير من مشجعي القلعة البيضاء، واتهموه بالتخاذل والتخلي عن النادي في وقت صعب.

رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

وينتهي عقد المغربي أشرف بن شرقي في نهاية الموسم الكروي الجاري 202- 2022، الذي حددت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المصرية المحترفة في أغسطس 2022.

لكن المحترف المغربي بن شرقي قد يترك نادي الزمالك في نهاية شهر يونيو الجاري أي يوم 30 يونيو 2022، حسبما تنص لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويسير أشرف بن شرقي على خطى الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي ترك زملائه في الزمالك قبل نهاية الموسم الماضي الذي توجه به نادي الزمالك.

بن شرقي يودع جماهير الزمالك

ورحل فرجاني ساسي إلى الدوري القطري عبر بوابة الدحيل القطري وقرر نادي الزمالك مقاضاة اللاعب وحتى الآن تتداول القضايا في محاكم فيفا.

وكان نادي الزمالك قد أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، بانتهاء عقود عدد كبير من لاعبيه في يوم 30 يونيو 2022 حسب المتعارف عليه عالميا، وحصل على تأكيدات من قبل الاتحاد المصري باستمرار عقود لاعبيه حتى نهاية الموسم في أغسطس 2022 موعد نهاية الدوري المصري الممتاز.

موقف مرتضى منصور من تجديد عقد أشرف بن شرقي

وحاول المسئولون في نادي الزمالك تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، لكن فشلت كل الحلول والتي قادتها اللجنة المؤقتة للإدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب لكنه لم يتوصل إلى اتفاق.

ومع عودة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عادت مفاوضات التجديد مجددا لكن اصطدم بمطالب أشرف بن شرقي المادية الكبيرة، وبعدها أوقف مرتضى منصور التفاوض مع جميع اللاعبين، وطلب من اتحاد الكرة حل أزمة رحيل اللاعبين في الصيف الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى