نتيجة تالتة إعدادي 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة إعدادية المنيا 2023 ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2023 بالاسم وذلك بعد إعلان اعتماد نتيجة اعدادية المنيا ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023 من قبل محافظ المنيا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في المنيا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الاول منذ قليل، وأكدت المديرية أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الاول متاحة أمام طلاب الشهادة الاعدادية الآن.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس من خلال الدخول على موقع محافظة المنيا واختيار نتائج الامتحانات الشهادة الاعدادية وذلك على بوابة محافظة المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا برقم الجلوس الترم الأول اليوم السابع

وقالت المحافظة في بيان ظهر اليوم الثلاثاء إن نائب محافظ المنيا اعتمد  نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 74.13%.

وأضافت نائبا عن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اعتمد الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ، اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 للشهادة الإعدادية.

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية محافظة المنيا حيث وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية محافظة المنيا بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%، بحضور ، المهندس حمدى السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا بالاسم 

وأعرب نائب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين، والناجحين وأولياء أمورهم، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، متمنيا دوام النجاح والتفوق، ومؤكدا حرص واهتمام الدولة على دعم المنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، حيث تعمل المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وكشف حمدي السيد، وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا عن إحصائيات الشهادة الاعدادية مشيرا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية والمنازل بلغ 91227 طالباً، حضر منهم 88135 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 65338 طالباً، بنسبة نجاح 74.13%.

ونشرت محافظة المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية ملف اكسيل وسيتم إعداد رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم حتى تتوفر النتيجة أمام الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية ملوي وديرمواس وأبو قرقاص الترم الاول من هناهنا

نتيجة الشهادة الإعدادية سمالوط ومطاي المنيا الترم الاول من هناهنا

نتيجة الشهادة الإعدادية العدوة مغاغة بني مزار الترم الاول من هناهنا

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الترم الأول برقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى