مسلسل House of the Dragon الموسم الأول مترجم الحلقة 2.. مسلسل آل التنانين الحلقة 2

مسلسل House of the Dragon إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بـ Game Of Thrones ، فأنت تعلم أن جورج آر آر مارتن هو أحد أفضل الكتاب المعروفين للبشرية وما بعدها. بالتعاون مع DB Weiss و David Benioff ، ابتكروا القطعة الرئيسية المعروفة باسم (GOT) “Game Of Thrones” والتي انتهت للأسف بعد 8 مواسم مذهلة بـ 73 حلقة.

تم إنشاء وكتابة GOT بمهارة كبيرة ، مما جعل ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم تستمتع بكل مناحي الحياة لأكثر من 8 سنوات وتعود أكثر كل أسبوع.

كانت أكثر المسلسلات مشاهدة على الإطلاق في التاريخ وبعد مشاهدة مسلسل House Of The Dragon الموسم الأول الحلقة 1 The Heirs of the Dragon لا شك أن لديها نفس المهارة الرائعة للإبداع التي حصلت عليها من Game Of Thrones إن لم يكن أكثر.

مسلسل House of the Dragon الموسم الأول مترجم الحلقة 2

مسلسل House of the Dragon مترجم كامل الحلقة الأولى مثالية! الموضوع الرئيسي لهذه السلسلة هو النجاح ومسألة البكورة الذكورية – وقد تم إعداد هذا بشكل جميل مع المشهد الافتتاحي الذي يظهر المجلس العظيم في 101 AC.

مقدمة قصيرة لكن من المهم أن نفهم سبب اختيار Rhaneyra لوريثها ، مما يؤدي إلى ظهور ظل مظلم يمر عبر الحلقات القادمة.

مسلسل House of the Dragon مترجم.. شاهد حلقات مسلسل بيت التنين HD مترجمة

بصفتي قارئًا للكتب، فوجئت كثيرًا بطريقة إيجابية بالطريقة التي أثرى بها القائمون على العرض الكتاب إما بإضافة قصص إضافية أو توضيح جوانب لم تكن موجودة في الكتاب.

تمثيل رائع من جميع الممثلين وخاصة مات سميث وميلي ألكوك. يجلب أداء سميث العديد من الفروق الدقيقة إلى Daemon Targaryen المعقد.

الحلقة 2 الثانية مترجمة مسلسل آل التنين House of the Dragon مترجم

الإخراج الفني والأزياء والتصوير السينمائي رائع. من المفترض أن يكون هذا العصر هو ذروة قوة Targaryen وإحدى اللقطات الافتتاحية تُظهر King’s Landing من منظور جوي (dragon rider’s POV) والتي أعتقد أنها فعالة جدًا ورائعة.

يتم عرض تنانين في الحلقة الأولى وعلى الرغم من أنني قرأت بعض الناس اشتكوا من سبب اختلافهم عن التنانين في GoT – أعتقد أنهم رائعون. كل تنين مختلف تمامًا وله شخصيات خاصة به. ضع في اعتبارك أنهم قالوا إنه سيكون هناك 15 تنينًا وأن القدرة على تمييز أحدهم عن الآخر ستكون تجربة مشاهدة ممتعة.
وتعيدك المقطوعات الموسيقية من العظيم رامين جوادي إلى Westeros تمامًا.

فيلم Nope 2022 مترجم.. مشاهدة فيلم Nope 2022 مترجم اون لاين

أنا من أشد المعجبين بالكتب ، مثل الكثير من الآخرين ، كنت قلقًا قليلاً بشأن هذا العرض بعد النهاية المروعة لـ Game of Thrones ، لكن الحلقة الأولى جعلتني متحمسًا لرؤية المزيد.

الحلقة الثانية 2 مترجمة من الموسم 1 الاول من مسلسل الاكشن والمغامرات والدراما آل التنين House of the Dragon مترجم

كان من الرائع العودة إلى Westeros ورؤية الشخصيات التي تم إحياءها والتي لم أقرأ عنها إلا في Fire and Blood و Song of Ice and Fire.
مواكبة تقليد العروش هو دموي في بعض الأجزاء وهناك عدد قليل من بيض عيد الفصح يشير إلى المسلسل الأصلي.
طاقم الممثلين رائعون حتى الآن ، الأزياء والمجموعات منحطة وتبدو رائعة.

أول تنانين نشاهدهما في الحلقة هما Syrax و Caraxes يبدوان مختلفين تمامًا عن أطفال داني ولكنهما لا يزالان رائعين.
الممثلة البارزة الخاصة بي كانت ميلي ألكوك عندما كانت شابة راينيرا تارجارين ، أجدها جذابة للغاية ، لقد أحببت مشهدها في نهاية الحلقة مع بادي كونسيدين بدور King Viserys. نتطلع إلى الدفعة القادمة بالفعل!

تأتي هذه المراجعة من شخص لم يشاهد Game of Thrones ، وهو يدخل هذه السلسلة كبوابة إلى هذا الكون.

فيديو حادث جورج الراسي يتنبأ بطريقة وفاته قبل 26 عاما في كليب أنت الحب

بداية قوية للغاية لما يبدو أنه حكاية ملحمية للعرش. Rhaenyra ، أعتقد أنه ساعد كثيرًا في التعريف بالعالم وجعلنا نحب الشخصيات التي تم تقديمها خلال الحلقة الأولى من مسلسل بيت التنانين 2022.

 مسلسل House of the Dragon Season 1 مترجم كامل مشاهدة مباشرة اون لاين مباشر الحلقة الثانية

استمرت القصة نفسها بسلاسة شديدة ، مع عدم وجود أي أجزاء تشعر أنها كانت بطيئة أو تتأخر كثيرًا. إنه أمر صريح للغاية بشأن ما أرادوا إخباره في هذه الحلقة ويؤدي إلى نهاية رائعة تضع العديد من الاحتمالات إلى أين يمكن أن تذهب القصة.

تمت المؤثرات المرئية بشكل جيد للغاية ، ولم أشتكي أبدًا من CGI للتنين أو مشاهد الحركة. الذي سأقوله وحشي ، لكن هذا متوقع في هذا العرض. يسعدني أن أرى أن العرض يتمسك بجذوره بهذا المعنى ، لكن آمل ألا يبالغوا في استخدامه ويستخدمونه فقط عند الضرورة كما في هذه الحلقة.

مسلسل House of the Dragon مترجم

حلقة واحدة في ولكي نكون منصفين. عندما مات الطفل وأيما ، بدأ العرض ينمو أجنحة. Alicent إذا كان بإمكاني تهجئة فتاة صغيرة مرسلة إلى King Viserys ، يمكنك أن ترى كيف سينتهي الأمر. سوف يريدها أوتو هايتور أن تقترب وتصبح زوجة. لذلك يمكنني أن أرى سبب تحسن هذا العرض مع استمرار العرض.

مسلسل House of the Dragon الموسم الاول الحلقة 2 الثانية مترجمة HD

ظننت أن هذه هي العائلة التي كانت آريا تتحدث عنها إلى Tywin عندما كانت سجينة تصب المشروبات عندما كان يشرح كيف تم إشعال النار في القلعة بواسطة التنانين لأن التنانين أسماء مُنسِّق الصوت لذلك أفكر في المكان الذي توارثت فيه التنانين أجيال أم ماذا. مثل ما يمكنني القيام به جوجل الاشياء. لكني لا أريد أن أعرف أي شيء.

كأنني لا أريد قراءة كتاب ومعرفة ما سيحدث لأن الهدف من مشاهدة العرض بعد ذلك. هكذا كما أقول حتى موت طفل الملوك. يبدأ العرض في التحسن كثيرًا. وأعتقد أنهم اختاروا مخرجًا رائعًا صنع أفضل حلقات Game of thrones في رأيه لذا سيكون من الرائع مشاهدته.

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

هناك قناة على YouTube تسمى المفسد الثقيل وأنا أفكر لماذا تريد أن تعرف قبل أن تشاهد نفسك. تمت مشاهدة هذا العرض الأول مرتين وكانت زوجة Viserys تبدو وكأنها Targeryan ولكن والدها كان من Vale لذلك سيكون على صلة بجون أريون على يد الملك الذي توفي في العرض الأول حتى تتمكن من رؤية عدد هذه المنازل متصلة قبل مائتي عام من GOT.

مسلسل House of the Dragon الموسم الأول الحلقة 2 مترجمه

لكن الرجل الذي أهتم به كثيرًا هو زوج الفتاة الذي لم يتم اختياره ليكون ملكة في المجلس. أعتقد أنه فالاريان ولكني أنا مهتم جدًا بمعرفة كيف أن مثل هذا الرجل الغني والعائلة وكيف ينتهي الأمر بعائلة محارب عظيم حتى لم يتم ذكرها في GOT كما لا أعتقد هناك. هذا يعلمني أن هذا العرض سيكون مجنونًا ويستحق المشاهدة.

آسف جدًا إذا أفسدت أي شيء ، فمن المثير للاهتمام أن أرى الزوجة تفقد طفلًا ، لأن هناك علاقة مثل ما قالوه في GOT عن زواج Targeryans من الأسرة للحفاظ على سلالات الدم قريبة. ربما هذا هو السبب في أن السيدة المسكينة فقدت حياتها والعديد من الأطفال المولودين.

مسلسل House of the Dragon مترجم جميع الحلقات

كل ما أقوله هو أنني سأقول لا أكثر ولا أشاهد أشياء مفسدة. أريد أن أشاهد هذا فقط وأنا أعلم من هو ولكن مهتم برؤية كيف أن هذه العائلة التي هي إلى حد كبير الجوز العائلي العادي لديها تنانين دمرت بعضها البعض بالفعل .. ولم يتبق سوى تارغريان واحد عندما غادر لعبة العروش.

جون سنو ، لذلك أدعو الله أن نرى المزيد من هذا جون سنو يجب أن يكون الملك. أود أن أرى عرضًا جديدًا لا يملك فيه جون خيارًا سوى أن يصبح ملكًا. إذا كانت الشائعات صحيحة ، فإن Kit قد قال نعم لعرض جديد. إذا كان هذا صحيحا وهذا العرض. أتمنى فقط أن أكون على قيد الحياة لأشاهدها لأنه مجرد تلفزيون رائع إنه أفضل من الأفلام هذه الأيام.

 مشاهدة مسلسل House of the Dragon أون لاين

التزامًا بجذور مسلسل Game of Thrones ، فقد تجاوز هذا المسلسل توقعاتي في الحلقة الأولى نفسها. يعتبر House of the Dragon ، حتى الآن ، ملحميًا كما كانت عليه GOT في أوج عطائها. يبدو هذا وكأنه بداية جديدة بعد النهاية المخيبة للآمال لـ Game of Thrones.

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

تحتوي الحلقة الأولى على كل ما أحببناه في GOT ، سواء كان التصوير السينمائي المذهل ، أو الموسيقى الهادئة والمخيفة للعمود الفقري ، أو التوتر المطلق للحبكة. قام الممثلون بعمل رائع في تصوير جدية شخصياتهم.

أجرؤ على القول إن CGI of the Dragons تبدو أفضل من أي شيء قدمته لنا السينما. أنا أيضًا سعيد جدًا لأنهم لم يغيروا موسيقى GOT الرائعة. بميزانية كبيرة ، تأكدوا من أن عالم Westeros هو أفضل ما شهدناه حتى الآن.

في انتظار الحلقات القادمة على مدار الشهرين المقبلين. دعونا نأمل أن يضيء في الحلقات القادمة.

سيرفرات مسلسل House of the Dragon مترجم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى