تشسلسي ضد كريستال بالاس.. مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يتطلع تشيلسي إلى التعافي من ثلاث هزائم متتالية في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام كريستال بالاس بعد ظهر يوم الأحد.

وسيدخل البلوز في المسابقة بعد خسارته 2-1 أمام فولهام في الدوري ، بينما تكبد بالاس الهزيمة 2-1 أمام ساوثهامبتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي المرة الماضية.

لا يُعتقد أن جراهام بوتر يتعرض لضغوط شديدة في هذه اللحظة من الزمن ، حيث من المتوقع أن يُمنح مدرب تشيلسي الوقت الكافي لتصحيح الأمور في ستامفورد بريدج ، ولكن لا مفر من حقيقة أنها كانت بداية صعبة وقته في القيادة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

فاز اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا بثماني مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر سبع من أصل 19 مباراة لعبها مع البلوز ، والذي سيدخل هذه المباراة بعد ثلاث هزائم متتالية في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر مباراتين له في الدوري.

في الواقع ، عانى تشيلسي من الخسارة 2-1 أمام غريمه فولهام في الدوري يوم الخميس ، حيث جاءت تلك المباراة بعد هزيمتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي على التوالي ، وتنازلت شباكه خمس مرات أمام فريق المدرب بيب جوارديولا و. فشل في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة.

خاض البلوز أربع مباريات في الدوري ضد بالاس وليفربول وفولهام ووست هام يونايتد قبل أن يتوجه إلى بوروسيا دورتموند في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

يتراجع فريق بوتر حاليًا في المركز العاشر في الجدول ، بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع ، الذي لديه مباراة مؤجلة ، لذا فإن إنهاء دوري أبطال أوروبا هذا الموسم موضع شك كبير.

فاز تشيلسي في آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بالاس ، وفشل آخر مرة في التغلب على النسور في أكتوبر 2017 ، وهي سلسلة من المستوى الذي من شأنه أن يمنحهم الثقة قبل هذه المباراة.

في الواقع ، كان آخر نجاح لبالس على تشيلسي هو تلك المباراة في أكتوبر 2017 ، مع فوز الفريق المضيف بنتيجة 2-1 في سيلهيرست بارك ، وأرسل ويلفريد زاها الهدف الحاسم للمباراة في الدقيقة 45.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى