تشيلسي بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر الأسطورة

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم يواصل فريق تشيلسي العمل لوقت إضافي على الغائبين لفترة طويلة N’Golo Kante و Armando Broja – الذين انضم إليهم منذ ذلك الحين ريس جيمس وأحدث مشكلة في الركبة ، والتي قد تستبعده لمدة تصل إلى شهر.

من غير المرجح أن يقوم ويسلي فوفانا بالقطع هنا أيضًا ، لكن هناك تفاؤل بشأن روبن لوفتوس-تشيك – الذي عاد الآن إلى التدريب من إصابة في ربلة الساق – وبن تشيلويل ، على الرغم من أن الأخير قد يضطر إلى الانتظار حتى الرحلة إلى فولهام الأسبوع المقبل . في غضون ذلك ، ما زال إدوارد ميندي غائبًا عن كتفه.

يجب أن يكون الاستدعاء إلى خط الوسط من أجل ماتيو كوفاسيتش – الذي قد يحل محل يورجينيو بدلاً من الناشئ دينيس زكريا – بينما يشعر كريستيان بوليسيتش بالثقة في الاحتفاظ بمكانه على الجهة اليسرى.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

في المقابل ، تم تخصيص غرفة العلاج في الاتحاد للاعبين فقط في Aymeric Laporte (في الخلف) و Ruben Dias (أوتار الركبة) ، ولكن سيتم تقييم الأول ويمكن أن يكون مع فرصة لكسب بضع دقائق هنا.

عاد بطل كأس العالم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من على مقاعد البدلاء أمام إيفرتون ، ومن المفترض أن يكون واحدًا من عدة لاعبين متنافسين على الاسترجاع إلى التشكيلة الأولى جنبًا إلى جنب مع كايل ووكر وجواو كانسيلو وفيل فودن وإيلكاي جوندوجان ، مع تأجيل جوارديولا للتغييرات حتى الثامن والثمانين. دقيقة من مباراة السبت.

بعد أيام قليلة فقط من زعمه أن كالفن فيليبس عاد من كأس العالم الذي يعاني من زيادة الوزن ، قام غوارديولا بتدوير رائع وأشاد بلياقة لاعب خط الوسط الإنجليزي عندما عاد إلى مقاعد البدلاء في الاتحاد ، لكن “جسده المثالي” – كما وصفه غوارديولا – يجب أن لا تكفي لتكسبه بداية.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

بعد أن سجل إرلينج براوت هالاند هدفه المعتاد – مما جعله يصل إلى 21 لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز – سدد جراي تسديدة سهام في الزاوية العليا عبر الجانب السفلي من العارضة لإثارة الصخب في النهاية الضائعة ، ولم يكن هناك تأجيل متأخر للمضيفين.

أدى الفشل في التغلب على Toffees إلى دخول Man City العام الجديد بفارق سبع نقاط عن Arsenal في الجدول. وزادت تلك الفجوة منذ ذلك الحين إلى ثمانية بعد التعادل السلبي لأرسنال مع نيوكاسل يونايتد ، مما ترك فريق Magpies على بعد مسافة واحدة فقط من الأبطال.

السفر إلى غرب لندن بدون أوراق نظيفة للتفاخر بالبطولة الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز – وواحدة فقط في آخر سبع مباريات – سيتشجع السيتي بسجل هزيمة واحدة خارج أرضه من آخر 25 مباراة له في الدوري الممتاز ، وليس منذ ذلك الحين. عام 2012 خسر الأبطال مباراتهم الافتتاحية في السنة التقويمية.

تخلص مان سيتي من تشيلسي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة قبل كأس العالم مباشرة ، وانتهى لقاءا الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين في موسم 2021-22 بانتصار 1-0 لرجال جوارديولا ، الذين حصلوا على شريحة من الانتقام بعد حزنهم على البلوز في دوري أبطال أوروبا في بورتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى