تشيلسي ضد فولهام.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر بعد نهاية محمومة لنافذة الانتقالات الشتوية في يناير لتشيلسي ، رحبوا بفولهام في ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الجمعة.

أنفق البلوز ما يزيد عن 300 مليون جنيه إسترليني خلال الشهر ، لكنهم بحاجة إلى تحول ضخم للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

بعد التعاقدات رفيعة المستوى مع جواو فيليكس وميخايلو مودريك في وقت سابق من يناير ، فجر تشيلسي تلك الانتقالات من الماء برسوم قياسية لإحضار الفتى الذهبي لكأس العالم إنزو فرنانديز إلى الجسر في يوم الموعد النهائي.

بث مباشر مباراة تشيلسي وفولهام اليوم مباشرة

إن مبلغ 106.8 مليون جنيه إسترليني الذي تم إنفاقه على الأرجنتيني يعني أنه رسم انتقال إنجليزي قياسي ، وبعد أن لعب خمس مباريات مع بنفيكا بعد كأس العالم ، سيكون فرنانديز جاهزًا لإحداث تأثير فوري في الفريق.

مع هذا التوقيع الذي رفع إنفاقهم للموسم إلى أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني ، فإن التسلسل الهرمي لتشيلسي يضع الكثير من الثقة في جراهام بوتر لتحويل ثرواتهم بعد موسم حزين على جبهة الدوري على وجه الخصوص.

ستكون هذه المباراة بمثابة إعادة مباراة من المواجهة المثيرة في كرافن كوتيدج قبل ثلاثة أسابيع ، والتي شهدت فوز فولهام 2-1 حيث تم طرد فيليكس في أول ظهور له مع تشيلسي.

تركت هذه النتيجة بوتر في ورطة كبيرة لأنها تعني أنه حقق فوزًا واحدًا فقط في 11 مباراة محلية.

تبع ذلك الفوز على كريستال بالاس والتعادل السلبي على ملعب آنفيلد لتخفيف الضغط على المدرب ، لكن هذه مباراة أخرى يجب أن يفوز بها نادٍ في دائرة الضوء الإعلامي بالنظر إلى إنفاقه الأخير، الذي انخفض بشكل غير مفهوم في المركز العاشر .

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

على الرغم من أن ثلاثة فرق فقط استقبلت عددًا أقل من الأهداف ، إلا أن مشاكل تشيلسي تكمن أساسًا في الهجوم ، وقد يؤدي عدم التعاقد مع مهاجم على مستوى النخبة ، على الرغم من الأرقام الفلكية التي دفعوها ، إلى نتائج عكسية.

كاي هافرتز ، بيير إيمريك أوباميانج ، ماسون ماونت ، رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش هم من بين قائمة طويلة من خيارات هجوم تشيلسي الذين أداوا أقل من التوقعات هذا الموسم ، حيث سجل هذا الخماسي من اللاعبين 14 هدفًا فقط بينهم في الدوري.

كانت البطاقة الحمراء التي حصل عليها فيليكس ترحيباً غير عادي بالنسبة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن اللمحات القصيرة التي شوهدت للاعب البرتغالي الدولي، ومودريك في آنفيلد، تشير إلى أن الثنائي يمكن أن يصنع الفارق لتشيلسي في النصف الثاني من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى