تشيلسي ضد ليفربول.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

انتهى لقاءا الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وتشيلسي في الموسم الماضي قبل أن يتغلب الريدز على البلوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي بركلات الترجيح، لكن فريق كلوب لا يمكنه الاعتماد على براعته البالغة 12 ياردة في إلحاق المزيد من البؤس بالبلوز هنا.

كانت رأسية كاي هافرتز قبل 64 دقيقة تفصل بين نظيريها في ستامفورد بريدج ، حيث تم الكشف عن توقيع جديد ميخايلو مودريك بعد فوز تشيلسي على آرسنال لتوقيع المهاجم الأوكراني عالي التصنيف، استحواذهم الخامس على نافذة شتوية محمومة.

بعد أن تجنب تشيلسي مباراة رابعة دون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح تشيلسي على وشك التمسك بمركزه في الشوط الأول في المركز العاشر – خلف ليفربول بفارق الأهداف وبفارق مماثل للتعويض عن المراكز السبعة الأولى ودوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم مباشر يلا شوت جول العرب

يستمر بوتر في الحصول على دعم مجلس إدارة تشيلسي ، على الرغم من فوزه في مباراتين فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد شرع البلوز في مسيرة سيئة من خمس مباريات بدون فوز خارج أرضه في الدوري الممتاز منذ التغلب على أستون فيلا. في اكتوبر.

لن يعود أي من آرثر أو لويس دياز أو ديوجو جوتا أو روبرتو فيرمينو أو فيرجيل فان ديك إلى ليفربول حتى الآن ، لكن كلوب يتوقع عودة داروين نونيز من مشكلة غير محددة في الوقت المناسب لمواجهة البلوز.

يجب أن تشهد عودة نونيز عودة كودي غاكبو إلى دور واسع حيث يفسح المجال لفابيو كارفاليو ، بينما تعرض كوستاس تسيميكاس لضربة في الظهر في مولينو لكن كان من المتوقع دائمًا التنازل عن مكانه لأندرو روبرتسون.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

وسيكون أليسون بيكر وجويل ماتيب ومحمد صلاح وفابينيو من بين أولئك الذين سيعودون ،ومن المتوقع أن يحل الأخير مكان ستيفان باجسيتيك ، على الرغم من الأداء الرائع للاعب البالغ من العمر 18 عامًا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

في كوبهام، سيتنافس ولد تشيلسي الجديد مودريك على الظهور لأول مرة في البلوز ، ومن المحتمل أن يتم الضغط عليه للعمل على الفور ، حيث لم يُشاهد كاي هافرتز في التدريبات يوم الأربعاء لأسباب غير مبررة.

ومع ذلك ، فإن Pierre- Emerick Aubameyang هو بديل طبيعي أكثر عن Havertz، ولا تزال غرفة علاج تشيلسي كاملة السعة تضم لاعب ليفربول السابق رحيم سترلينج جنبًا إلى جنب مع ويسلي فوفانا وبن تشيلويل وكريستيان بوليسيتش وإدوارد ميندي ونجولو كانتي وريس جيمس، أرماندو بروجا ودينيس زكريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى