تصريحات شيرين عبدالوهاب.. حكاية قميص النوم وحسام حبيب وسارة الطباخ

الفنانة شيرين عبد الوهاب، معروفة بتصريحاتها العفوية والمثيرة للجدل، خرجت اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 وأدلت بتصريحات قوية ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب أثارت غضب الكثير من جمهورها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا سريعا مع تصريحات الفنانة شيرين ورفضوا ما وجهته الفنانة المصرية المثيرة للأزمات بل شن الكثير من الجمهور المصري هجوما عنيفا عليها بسبب ما قالته شيرين في حق زوجها السابق حسام حبيب، الذي لم يتحدث حتى الآن عن علاقته مع زوجته السابقة رغم تحرير عدة محاضر له.

شيرين عبدالوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل من عام 2018، لكن الزواج لم يستمر طويلا وأعلن الانفصال في عام 2021 وذلك للمرة الثانية بعد زواجها في المرة الأولى من الملحن محمد مصطفى الذي أنجبت منه مريم وهناء بعد زواج دام 5 سنوات.

وفي التقرير التالي نكشف عن تفاصيل تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب التي ظهرت خلالها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة أون إي، أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

تصريحات شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب

 

وكشف شيرين عبدالوهاب في التصريحات المثيرة عن سبب عدم الإنجاب من حسام حبيب خلال فترة زواجهما: “أنا ست بخلف وزي الفل.. لكن قعدت 4 سنين ومخلفتش منه.. ربنا مأردش الخلفة منه ليه؟؟ عشان أكيد ربنا حاميني منه”

وأضافت المطربة المصرية: “حسام حبيب كان بيضربني ويشتمني وكان بينكد عليا لما أعمل حفلة.. وعشت 4 سنين مع حسام حبيب كنت زي الفار اللي محبوس في مصيدة.. مكانش عنده شغلة ولا مشغلة.. حسام حبيب لا يعرف إلا حب الامتلاك وانا بطبعي بحب أبقى خدامة الراجل اللي عايشة معاه”

تصريحات شيرين

وتابعت:  “حسام حبيب طول عمره مابيشتغلش.. كنت متكفلة بمصاريف بيته التاني ووالدته ووالده.. ولما بنزل أغاني وتنجح كنت بكسر السم اللي ممكن يطلع من أمه وادفع فلوس ليهم.. دلوقتي جاي يطالبني دلوقتي بـ 10 % من أعمالي الناجحة.. ويقولي حقي.. ده واحد عاطل بالوراثة”.

وكشفت عن تفاصيل محاولات الرجوع بعد الطلاق قائلة: “حسام هو السبب في إني أحلق شعري بسبب أنه كان عايز يجبرني على النزول بقميص النوم خلال تواجدنا في إحدى الفنادق.. وإحنا أسسنا شركة مساهمة كان هو رئيس مجلس إدارتها وكانت محاولة نقرب تاني من بعض بس مرجعناش”.

منة شلبي بإطلالة ساحرة تكشف كيف خسرت وزنها ووصلت إلى جسم مثالي؟

وبشأن المحاضر المتبادلة التي قررت النيابة فيها حبس الفنان حسام حبيب قبل أن يخلى سبيله قالت: “عملتله محضر بعدم التعرض لي ولبناتي وهو انسان خطر وادعوا الناس انهم يتبولو علية اما يشوفوا.. أتجوز قرد أو فيل من حديقه الحيوان أفضل من أني أعيش معاه”

تصريحات شيرين عبدالوهاب

 

وشنت هجوما عنيفا على الفنان وأسرته قائلة: “دفعت فلوس الشقة اللي اهل حسام حبيب قاعدين فيها وحسام مخدش مني فلوس في ايده فكنت بدي حقه لامه .. انا متأذتش من حد في حياتي زي ما شفت من حسام حبيب وكان شخص أسود من جواه ”.

شيرين عبدالوهاب: سارة الطباخ من أسباب المشاكل

 

كما هاجمت المنتجة سارة الطباخ، خطيبة الفنان محمد الشرنوبي السابقة قائلة: ربنا ياخد سارة الطباخ وهي من أسباب المشاكل اللي بينا”.

وواصلت شيرين خلال مكالمتها الهاتفية: “جبت عربية وكتبته بأسمه راح باعت ناس تسرقها من أودام بيتي، وكان عايز يعملي محضر اني سرقت العربية .. كنت شبه البدر بقت شبه حسن ابو السعود بعد ما عرفته”.

واتهمت حسام حبيب بسرقتها قائلة: “سرقني وبكرهه وهو شخص أسود.. وأنا من القلعه ولو فكر يأذيني هروح اولع في بيته.. عشت أسوء أيام حياتي مع حسام حبيب ورسالتي لكل الناس انهم يختاروا صح”.

وعن مستقبلها قالت المطربة المصرية الشهيرة بتصدير الأزمات: “عندي فيلم وأغاني جديدة وهكسر الدنيا الفترة اللي جاية وفي اغنية بعد 10 أيام .. لازم أروح أتعالج من أثاره السلبية عليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى