توتنهام ضد آرسنال.. مشاهدة مباراة توتنهام وارسنال اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

تتصدر الدفعة 193 من ديربي شمال لندن أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، حيث يستضيف توتنهام هوتسبير منافسه اللدود ومتصدر الدوري أرسنال.

نفد ارسنال الفوز بنتيجة 3-1 على فريق أنطونيو كونتي البطيء في وقت سابق من الموسم ، لكن ليليوايتس يميلون إلى إثبات أنهم وحش مختلف في ديربي شمال لندن على أرضهم.

ترك مهامه الإدارية لكريستيان ستيليني وهو يأسى لوفاة زميله السابق في يوفنتوس وأسطورة إيطاليا جيانلوكا فيالي ، وشهد كونتي أن فريق توتنهام يبذل جهدًا أكبر في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على فريق بورتسموث في الدوري أكثر مما فعلوه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر

بعد ثلاثة أيام من تسجيل أربعة أهداف دون إجابة في مرمى النسور بعيدًا عن أرضه ، اعتمد توتنهام على جهد هاري كين اللطيف ليقودهم إلى تجاوز الخط أمام فريق بورتسموث المتعنت والمصمم ، حيث أقام رحلة ذهابًا وإيابًا رابعة إلى بريستون نورث إند في العملية.

في حين أن إنهاء مسيرته البائسة التي استمرت 15 عامًا بلا ألقاب سيكون بالتأكيد في طليعة أذهان كونتي ، يخوض اللاعب الإيطالي معركة شاقة لجعله مواسم متتالية في دوري أبطال أوروبا مع توتنهام ، الذي يحتل المركز الخامس في الجدول مع 33 نقطة من 54 محتملة حتى الآن – بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد بعد أن لعب مباراة أكثر.

يمكن القول إن الفوز بنتيجة 4-0 على كريستال بالاس هو النجاح المقنع الوحيد الذي حققه توتنهام على مدار الشهرين الماضيين ، حيث انتهت الهزيمة في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ، وخلال هذه الفترة حقق الفريق هدفين على الأقل. لكل لعبة.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت

حقق الانتصار في سيلهيرست بارك على الأقل سلسلة مروعة من سبع مباريات في الدوري بدون شباك نظيفة لليليوايتس ، الذين لم يفشلوا في التسجيل ضد آرسنال في الدوري الممتاز منذ نوفمبر 2017 ، لكن أولئك الذين يرتدون اللونين الأحمر والأبيض لن يتأخروا. رحلة إلى منطقة معادية يرتجفون في أحذيتهم.

اضطر أرسنال إلى الرد ليس على تهمة واحدة بل اثنتين من تهمتي السلوك غير اللائق في آخر مباراتين لهما ، وهو يتعلم بالطريقة الصعبة بشأن استئناف ركلة جزاء متحمس ضد كرة اليد ، لكن رفضهم لركلة جزاء ضد أوكسفورد يونايتد كان له تأثير ضئيل على نتيجة كأس الاتحاد الإنجليزي في المركز الثالث. ربطة عنق دائرية.

استمرارا لتحدي المشككين في غياب جابرييل جيسوس ، سجل إيدي نكتييا أربعة أهداف في أربع مباريات بثنائية على ملعب قسام بعد أن استبدل محمد النني رصاصاته بعيدة المدى بضربة رأس من مسافة قريبة لكسر الجمود. سيتعين على Gunners الآن المرور عبر مانشستر سيتي للوصول إلى الجولة الخامسة.

قبل ستة أيام من وضع أكسفورد تحت السيطرة ، كان أرسنال يتأرجح لكنه لم يستطع تدمير الجدار الحجري الذي كان عليه نيوكاسل يونايتد في التعادل 0-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما قلص تقدمه في القمة على مانشستر سيتي إلى خمس نقاط. نقطة منتصف الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى