تونس ضد أستراليا.. مشاهدة ملخص مباراة تونس واستراليا كأس العالم FIFA قطر 2022 ™

مباراة كأس العالم FIFA تونس ضد أستراليا كوره لعبه.. بث مباشر تونس واستراليا يلا شوت اليوم يخوض المنتخب التونسي ثاني مبارياته اليوم السبت في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يتطلع المنتخب الأسترالي إلى التعافي من الهزيمة أمام فرنسا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™.

ويخوض منتخب استراليا ضد تونس المباراة الثانية في المجموعة الرابعة اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً (بتوقيت شرق أستراليا) على ملعب الجنوب.

وخسرت أستراليا 4-1 أمام فرنسا حاملة اللقب في المباراة الافتتاحية لكأس العالم FIFA قطر 2022 على ملعب الجنوب صباح الأربعاء وكاد الأخضر والذهبي وأخذ زمام المبادرة لكن من هناك كانت حركة مرور في اتجاه واحد تقريبًا مع جودة فرنسا التي لا يمكن إنكارها واضحة للجميع ليراها.

ويتطلع المنتخب الأسترالي الآن لإعادة تجميع صفوفه قبل مباراته الثانية بالمجموعة أمام تونس مساء السبت على نفس الملعب في الوكرة، إذا كان لأستراليا أن تتقدم من المجموعة الرابعة ، فستحتاج إلى فوز واحد على الأقل وتلوح تونس المصنفة 30 في الأفق باعتبارها المعارضة الأكثر هزيمة على الورق.

مشاهدة مباراة استراليا وتونس بث مباشر يلا شوت كأس العالم

لكن التونسيين يدخلون المباراة بثقة كبيرة بعد أن تعادلوا 0-0 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم FIFA قطر 2022، حيث دافعت تونس ببسالة وهددت باستمرار الدنماركيين الذين يحتلون المرتبة العاشرة في العالم مع الكابتن مساكني يوسف الذي يتحكم في خط الوسط.

واجه منتخب تونس في مناسبتين فقط، لعب المنتخب البرازيلي لأول مرة مع منتخب شمال إفريقيا في مباراة ودية دولية في أكتوبر 1997 ، ثم التقيا لاحقًا بعد ثماني سنوات في كأس القارات FIFA في ألمانيا.

وشهد اللقاء الأول بين الفريقين خروج أستراليا بفوزها 3-0 على ملعب المنزه في تونس بفضل أهداف أوريليو فيدمار ومارك فيدوكا وماثيو بينجلي بينما أسفرت المباراة الثانية عن الخسارة 2-0 أمام الفيفا. كأس القارات.

استراليا ضد تونس كوره لعبه آخر لقاء بين أستراليا وتونس في كأس القارات FIFA 2005. حيث مثل المنتخب التونسي إلى حد كبير ، يخوض منتخب تونس ظهوره السادس في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

بث مباشر تونس واستراليا يلا شوت اليوم في كأس العالم قطر مباشر

وبعد غيابها عن نهائيات كأس العالم 2010 و 2014 ، عادت تونس إلى المسرح العالمي في 2018 ، لكن حظها سوء الحظ بالتعادل في نفس المجموعة مع بلجيكا وإنجلترا ، اللتين وصلتا إلى نصف النهائي.

بينما خرجوا بعد أن احتلوا المركز الثالث في المجموعة ، فقد فازوا على بنما 2-1 ليحققوا فوزهم الثاني على الإطلاق في كأس العالم. كما سجلوا خمسة أهداف في روسيا ، وهو أكبر عدد سجلوه على الإطلاق في كأس العالم الخمس الذي شاركوا فيه.

لم تتخط الدولة الواقعة في شمال إفريقيا قط مراحل المجموعات بالبطولة بينما كان أفضل إنجاز للمنتخب البرازيلي في عام 2006 عندما خسر 1-0 أمام إيطاليا في دور الـ16.

منذ أن تولى المدرب جلال قادري مسؤولية الفريق في يناير ، خسرت تونس أمام البرازيل فقط وبعد أن أحبطت الدنمارك في الجولة الأولى ، فإنها تشكل اختبارًا جادًا لأستراليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى