تونس ضد فرنسا.. مشاهدة أهداف مباراة تونس وفرنسا كأس العالم 2022

بث مباشر تونس الان إذ يخوض نسور قرطاج المباراة الأخيرة في بطولة كأس العالم فيفا 2022 إذ أنه كيف يمكن أن تصطف تونس ضد فرنسا، ويتطلع كثيرون إلى مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر يلا شوت مونديال قطر 2022 كورة 365 بث مباشر يلا شوت تونس ضد فرنسا اليوم.

ومن المقرر أن يعمل مدرب المنتخب التونسي جلال القادري مع فريق كامل لمباراة المجموعة الرابعة الحاسمة لكأس العالم 2022 يوم الأربعاء مع فرنسا على استاد المدينة التعليمية، بث مباشر تونس ضد فرنسا اليوم.

فرنسا ضد تونس بث مباشر يجب على الدولة الأفريقية الفوز على بطل العالم وتأمل في أن تتمكن الدنمارك من حصد نقطة واحدة على الأقل ضد أستراليا للتقدم إلى دور الستة عشر بعد الهزيمة 1-0 في نهاية الأسبوع أمام أستراليا.

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا يلا شوت اليوم في كأس العالم

وقبل مباراة تونس وفرنسا اليوم بث مباشر إذ كان الحارس الثاني بشير بن سعيد هو الشاغل الوحيد لتلك المباراة بسبب عدم ارتياح عضلي ، لكنه تمكن من أخذ مكانه على مقاعد البدلاء خلف المصنف الأول أيمن دهمين.

من المؤكد أن دهمين سيكون بمثابة الخط الأخير للدفاع عن تونس هنا ، على الأرجح مع ديلان برون ومنتصر الطالبي وياسين مريا كخط دفاع غير متغير.

استمر الظهير الأيمن محمد دراجر حتى الشوط الأول فقط أمام أستراليا ويمكن أن يجد مكانه الآن تحت تهديد وجدي كشريدة ، لكن علي عبدي يجب أن يصطف دون منازع على اليسار.

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم

يتوقع إلياس الصخيري وعيسى ليدوني تشكيل شراكة خط الوسط مرة أخرى ، ويواجه قادري بعض القرارات الكبيرة في الهجوم حيث يسعى فريقه لكسر خطه السلبي في المونديال .

يمكن أن يأتي وهبي خزري أخيرًا في البداية بعد كسب دقائق فقط كبديل حتى الآن ، مع يوسف مساكني ونعيم سليتي يدعمانرجل مونبلييه HSC.

تشكيل تونس ضد فرنسا المتوقع اليوم

التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس حيث من المتوقع أن تنطلق المباراة بتشكيل مكون من: دهمين؛ برون ، طالبي ، مريا ؛ كشريدة ، سخيري ، ليدوني ، عبدي ؛ مساكني ، سليتي ؛ الخزري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى