جول العرب مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستعد برشلونة متصدر الدوري الأسباني لاستضافة كاديز صاحب المركز 16 بحثًا عن فوزه التاسع عشر في الدوري هذا الموسم.
كاديز المهددة بالهبوط ستواجه برشلونة في كامب نو يوم الأحد. سيحاول قادة الدوري الحفاظ على تقدمهم في قمة الجدول، بينما سيبذل الزوار قصارى جهدهم للبقاء خارج منطقة الهبوط.

كان العملاق الكتالوني مشتعلًا في الدوري ويتقدم بثماني نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني. سيتجه برشلونة إلى هذه المواجهة بعد تعادله 2-2 مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي .

كان رجال تشافي رائعين في الدوري. لقد تمكنوا من تجميع 56 نقطة في 21 مباراة بالدوري.

كورة 365 مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر

ويخوض متصدر الدوري الإسباني مسيرة انتصارات في ست مباريات بالدوري وسيتطلع إلى تحقيق المركز السابع على التوالي عندما يواجه قادش يوم الأحد.

برشلونة لديه أفضل سجل دفاعي في الدوري. لقد تلقوا سبعة أهداف فقط في 21 مباراة. يمتلك ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ثاني أفضل سجل دفاعي ، بعد أن تلقى شباكه عشرة أهداف أكثر من رجال تشافي.

ولعبوا دوراً مهماً أمام المرمى أيضاً ، بعد أن سجلوا 43 هدفاً. فقط لوس بلانكوس لديه عدد أكبر من الأهداف في الدوري (44) في الموسم الجاري.

بقدر ما يتعلق الأمر بالزوار ، فهم يقاتلون من أجل البقاء في الدوري. قادس يحتل حاليا المركز السادس عشر في الدوري برصيد 22 نقطة من أصل 63.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش اليوم يلا شوت

فاز قادس بخمس مباريات فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم ، اثنان منها في آخر خمس مباريات. يتجه فريق سيرجيو جونزاليس سوريانو إلى هذه المواجهة بعد فوزه 2-0 على فريق وسط الطاولة جيرونا.

سوف يأملون في مواصلة العمل الجيد ضد قادة الدوري. لكنها لن تكون مهمة سهلة. يتقدم رجال سيرجيو بنقطتين فقط على فالنسيا صاحب المركز 18. سيتعين عليهم محاربتها بشكل صحيح حتى النهاية للبقاء على قيد الحياة في الدوري.

وسحق برشلونة قادس 4-0 عندما التقى الفريقان في وقت سابق من الموسم. سيتطلع العمالقة الكتالونيون إلى إعادة إنشاء شيء مشابه ، لكنهم سيواجهون زي قادس يمنحهم كل ما لديهم من أجل تجنب الهزيمة.

ستكون معركة مثيرة بين الفريقين من طرفي الطاولة. يلقي التدخل الصعب نظرة فاحصة على الفرق والتكتيكات التي يمكنهم نشرها.

عاد سيرجيو بوسكيتس إلى الفريق للمباراة ضد قادس. حصل تشافي على دفعة كبيرة قبل مواجهة الدوري الإسباني حيث تعافى المخضرم من مشكلة في الكاحل. لكنه سيكون بدون خدمات بيدري وعثمان ديمبيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى