حادث تريلا تدهس 15 سيارة على الطريق الدائري بالهرم.. فيديو وصور

حادث تريلا الهرم تقوم بدهس 15 سيارة ملاكي على الطريق الدائري مساء اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022، إذ وقع حادث تصادم على الطريق الدائري بين سيارة تريلا وعدد من السيارات الملاكي أعلى الطريق الدائري في محافظة الجيزة.

وفي تفاصيل الخبر الذي كشفته مصادر أمنية قالت إن حادث مروري مروع وقع مساء اليوم الثلاثاء على الطريق الدائري في منطقة الجيزة، إذ تبين أن سيارة نقل ثقيل قامت بدهس 15 سيارة ملاكي وأجرة على الطريق الدائري أثناء مرورها في اتجاه ميدان الرماية القادم من طريق الواحات.

وكشفت مصادر أمنية عن خسائر حادث التريلا اليوم الثلاثاء إذ وقع عدد من الضحايا بين مصابين ومتوفيين، لكن لا توجد حصيلة نهائية وأوضحت المصادر الأمنية أن حادث سيارة تريلا دهست سيارات ملاكي أعلى الطريق الدائري مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل.

تفاصيل حادث تريلا تدهس 15 سيارة

وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية المعنية وأواناش المرور وقامت بنقل المصابين إلى مستشفيات الهرم ومدينة 6 أكتوبر والمستشفيات القريبة من أجل تلقي الإسعافات اللازمة.حادث تريلا

وقام المسئولون في الإدارة العامة لمرور الجيزة بتحرر محضر بالواقعة وألقوا القبض على سائق التريلا المتسبب في حادث دهس 6 سيارات أعلى الطريق الدائري.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة في الجيزة قد تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية المعنية بتأمين الطريق الدائري يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وعدد من السيارات مما أدى إلى توقف حركة المرور أعلى الطريق الدائري.

فيديو جيهان تتهم عبدالله رشدي بالاعتداء عليها.. ماذا حدث داخل شقة مدينة نصر؟

وكشف البلاغ المقدم من شرطة النجدة أن سائق التريلا قام بدهس السيارات من الخلف مما أدى إلى تهشيم وتكسير 15 سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل، وانتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وقامت بإجلاء المصابين وجار حصر الضحايا والخسائر الناتجة عن الحادث.

فيديو حادث تريلا تصدم 15 سيارة على الطريق الدائري

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مرور سيارات النقل الثقيل أعلى الطريق الدائري وقال محمد محمود في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: علشان دائري الهرم ده مافيش فيه أي رقابة والعربيات و التريلات بتمشي عليه بسرعة رهيبة وعليه نزلات كتير ودي مش أول ولا آخر حادثة”.حادث تريلا

وقالت شيماء محمد: “لا حول ولا قوة إلا بالله لازم دولة تمنع نقل تقيل يمشي على الطريق الدائري إلا في وقت محدد ولازم سواق ده يتحاسب”.

وتابع أحمد الميرغني في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لازم قوانين صارمة على أصحاب التريلات بيمشو بسرعة جنونية ويعملو تجاوزات من اليمين إلى الشمال وكأنه معاهم عربية ملاكي صغيرة”.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وقالت مي عمر: “شهد الطريق الدائري حادثًا بشعا جراء دهس تريلا لـ 15 سيارة ملاكي وأجرة أعلى الطريق اتجاه ميدان الرماية القادم من طريق الواحات، أسفر عن عدد من الضحايا والمصابين”، وتابعت: “أصلنا مشغولين بغرامة اللي بيرمي زبالة من شباك العربية احنا في مهزلة”.

فيديو حادث تريلا من خلال الضغط هنـــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى