موقف مؤثر لـ خالد حازم شومان مع والده قبل موته بأسبوع.. ورسالة الشيخ للآباء

خالد حازم شومان.. تصدر اسم ابن الشيخ حازم شومان محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عقب إعلان وفاة خالد حازم شومان.

وتوفي خالد حازم شومان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، حسبما كشف والده أثناء عملية دفنه، وتحدث عن موقف مؤثر لـ خالد حازم شومان مع والده قبل موته بأسبوع

ووجه الداعية الإسلامي حازم شومان رسالة إلى الأباء بعد دفن جثمان ابنه خالد في مقابر الأسرة، حيث وقف خارج القبر نطق بكلمات مؤثرة أثارت بكاء الحاضرين في الجنازة.

ورثى الشيخ شومان ابنه بكلمات الحمد والثناء على مصيبة الموت، وقالت في رسائل مؤثرة أنه يوجه رسالة لكل أب فقد ابنه:

لكل أب فقد ابنه أوعى تتكسر لما تلاقي أخواته مروحين وابنك مش معاهم لأن ابنك هو الوحيد اللي في الجنة.

أوعى تتكسر لأن ابنك هو الحتة الوحيدة منك اللي في الجنة.. أنت كان نفسك تدخل الجنة وابنك دخل.

لكل أب فقد ابنه وهو طفل صغير أوعى تتسكر لأنه هو الوحيد اللي في الجنة هو الحتة الوحيدة اللي في الجنة.

كان نفسك تدخل الجنة حتة من كبدك وحتة من قبلك في الجنة.

أوعى تتكسر لأن ابنك في العالي في الفردوس الأعلى، وأوعى تنكسر لما تروح بيتك ومتلاقهوش وتلاقي ملابسه لأنه ربنا بيلسبه من هدوم الفردوس الأعلى.

رسالة حازم شومان للأباء بعد موت ابنه

لكل أب فقد ابنه صغير أوعى تنكسر لما تكون مروح لوحدك لأن ربنا معاك وربنا هيدخل ابنك الجنة دون ابتلاء ولا ملك يمين ولا ملك شمال، ولا حساب ملكين ولأ أول ليلة في القبر، ولا 50 ألف سنة في أرض المحشر ولا البهدلة كلها.

أوعى تتسكر لأن ربنا معاك، وحاسس ورحيم بيك.

وروى الشيخ حازم شومان عن موقف مؤثر لابنه قبل أسبوع من الوفاة وهو في لحظة من أشد لحظات المرض.

وقال شومان عن ابنه خالد: “كنا جنب طوري 57357.. وكنت على سفر لأننا حاجزين شقة جنب مستشفى 57357 وهي المستشفى الخاصة بعلاج سرطان الأطفال فسمعت أذان الفجر فقولت هصلي وأنام في الشقة”.

ابني خالد قالي: “يا بابا سامع ربنا بينادي عليك من فوق سبع سماوات وعايز تنام”، وهنا دخل الداعية الإسلامي في نوبة بكاء حزنا على فراق ابنه.

موقف مؤثر لـ خالد حازم شومان مع والده قبل موته بأسبوع

وواصل حديثه: “فيه ناس ولادها بيموتوا كفرة وناس بيموتوا ملحين.. ابني قطرة من بحار الحمد، لدي يقين في ربنا.. الحمد لله على نعمة الإسلام.. الحمد لله على نعمة القرآن.. الحمد لله على نعمة الصلاة.. الحمد لله على نعمة الأسماء الحسنى”.

واختتم كلامه: “اللهم لك الحمد على ما قدمت وعلى ما آخر اللهم لك الحمد.. اللهم لك الحمد على ما عجلت وعلى ما آخر.. النبي لما هزم في أحد قال اصطفوا وقولوا الحمد لله”.

وأنهى: “يا رسول الله إزي بتقول إن الرجل وهو بيجامع زوجته بياخد أجر .. أجر على أنه خلف عيل الأجر.. فما بالك بالأجر على ابنك اللي مات”.

سبب وفاة ابن حازم شومان بمرض عضال

وهنا انهار الشيخ من البكاء وقام المعزيين بمحاولة تهدئته.

وكان الداعية الإسلامي حازم شومان، أعلن وفاة نجله الطفل خالد الذي لا يتجاوز عمره الثمانية سنوات بعد، قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون اللهم اربط على قلب والديه نسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى