دعاء رابع ايام رمضان.. دعاء اليوم الرابع 4 من رمضان 2023 مكتوب.. دعاء رابع يوم رمضان 2023 مستجاب

دعاء ٤ رمضان.. دعاء اليوم الرابع 4 من رمضان 2023 مكتوب يسعى الكثير من المسلمين إلى اغتنام أيام شهر رمضان المبارك وذلك من خلال الأدعية المستحبة في رمضان ويقدم موقع “تريندات مصر” أدعية شهر رمضان 2023 وفي التقرير التالي يقدم للمسلمين دعاء اليوم الرابع من رمضان وفق ما جاء في السيرة النبوية.

دعاء رابع يوم رمضان 2023 ولا يوجد دعاء محدد في أيام شهر رمضان المبارك لكن كل الأدعية مستجابة إن شاء الله ويدعو الإنسان بما يشاء من القرآن الكريم أو ما ورد في الأحاديث النبوية عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 ويفضل في شهر رمضان المبارك قراءة القرآن الكريم وذكر الله عز وجل من خلال تخصيص وقت لتلاوة جزء من القرآن الكريم ثم الختام بالدعاء وفيما يلي دعاء اليوم الرابع مِن شهر رمضان المبارك ورد عن النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله:

دعاء رابع يوم رمضان 2023

دعاء ٤ رمضان اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمْرِكَ، وَاَذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لاَِداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسَتْرِكَ، يا اَبْصَرَ النّاظِرينَ.

دُعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 يارب اجعلها أيام جبر وخير، لنا بها في كل يوم قبولاً بالسماء، ومحبةً بالأرض، وتوفيقًا يلازم الخُطى، وبركةً بالوقت والعمل، وهدايةً منك لكل ماتحب وترضى، وتسخيراً لكل مافيه خير لنا

دعاء اليوم الرّابع من شهر رمضان المبارك: اَللّهُمَّ اِنّي اَسْأَلُكَ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَاَعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسْأَلُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطِيعَكَ وَلا اَعْصِيَكَ، يا جَوادَ السّائِلينَ.

4 رمضان 2023 دُعاء اليوم الرابع من رمضان 1444

يا رب اجعلها أيام جبر وخير، لنا بها في كل يوم قبولاً بالسماء، ومحبةً بالأرض، وتوفيقًا يلازم الخُطى، وبركةً بالوقت والعمل، وهدايةً منك لكل ماتحب وترضى، وتسخيراً لكل مافيه خير لنا.

دعاء اليوم الرابع من رمضان: اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَإِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَإِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَ مُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ.

اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى