دعاء 4 يوم رمضان مكتوب.. دعاء رابع ايام رمضان 1444 مستجاب.. دعاء اليوم الرابع من رمضان

دعاء رابع يوم رمضان هو ما يبحث عنه المسلمون في شتى بقاع الأرض من أجل ترديد دعاء 4 يوم رمضان 2023 الذي يحل اليوم الأحد الموافق 26 مارس 2023.

اللهم اكفنا شر ما يكون قبل ان يكون ، اللهم خذ همي وهم من أحب وذنبي وذنب من أحب وأسعد قلبي وقلب من أحب ، اللهم اجعلنا من قيام هذا الشهر يارب اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا وطهرت اروحنا من كل وضيق وفائزين فيه معتوقين من النار.

اللهم أجعل رابع يوم من رمضان إستجابة لكل دعاء دعوته وكل جهاد جاهدته وانظر لنا نظرة الرضا التي لا سخط بعدها ارزق قلوبنا رضاء بقضائك متع قلوبنا بقربك وانفحنا منك بنفحات كرمك في شهر الكرم ياكريم يارب العالمين

4 رمضان دعاء رابع يوم رمضان

اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، من أفضل الأدعية التي يجب أن يواظب عليها المسلم، حيث إن الدعاء بشكل عام عبادة يحبها الله عز وجل، وفي رمضان له فضل عظيم حيث إن الدعاء مستجاب.

ﺩﻋﺎﺀ رابع ﻳﻮﻡ ﻓﻲ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺃﺳﺎﻟﻚ ﺣُﺴﻦ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﻭﺣُﺴﻦ ﺍﻟﺨﺘﺎﻡ ﻭﻻ ﺗﺠﻌﻠﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺎﺳﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺭﻣﻀﺎﻥ ، ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻠﻨﺎ ﻣﻤﻦ ﺗﺪﺭﻛﻬﻢ ﺍﻟﺮﺣﻤﺔ ﺛﻢ ﺍﻟﻤﻐﻔﺮﺓ ﺛﻢ ﺍﻟﻌﺘﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺭ

دعاء رابع يوم رمضان اللهم اشفي مرضانا و مرضي المسلمين و ارحم موتانا و موتي المسلمين ، اللهم ارزقنا سعة الرزق و قربنا اليك يارب العالمين.

دعاء اليوم الرابع من رمضان

دعاء رابع يوم رمضان “اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتموية، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بوجودك يا أجود الأجودين، اللهم قومني فيه على إطاعة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك، بكرمك يا أرحم الراحمين.

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

اللهم اكفنا شر ما يكون قبل ان يكون ، اللهم خذ همي وهم من أحب وذنبي وذنب من أحب وأسعد قلبي وقلب من أحب ، اللهم اجعلنا من قيام هذا الشهر يارب اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا وطهرت اروحنا من كل وضيق وفائزين فيه معتوقين من النار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى