رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين.. الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة تواصل وزارة التضامن الاجتماعي استقبال طلبات الأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة والإعاقات البالغة الشدة الراغبين في الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة www.smcegy.com نتيجة الكشف الطبى.

استعلام حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية إذ تعتبر هذه البطاقة وثيقة تثبت ونوعية الإعاقة وتمكن أصحاب الإعاقة من الاستفادة من الخدمات والامتيازات المقدمة لهم.

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين يجب أن تكون هذه البطاقة معتمدة من قبل المكتب المحلي للتأهيل، ويتم تحديدها بناءً على العنوان المكتوب في بطاقة الرقم القومي وفقًا للشروط المطلوبة في المرحلة الأولى لاستخراج البطاقات.

www.smcegy.com نتيجة الكشف الطبى

الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالاسم قدمت وزارة التضامن الاجتماعي بعض التسهيلات في عملية استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة. أعلنت عن إعفاء الأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة والإعاقات البالغة الشدة المتقدمين للحصول على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة من الحاجة إلى الفحص الطبي المعتمد من وزارة الصحة والسكان، ويكفي أن يخضعوا للفحص الوظيفي في مكتب التأهيل الاجتماعي الخاص بمكان إقامتهم.

خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

معرفة نتيجة الكشف الطبي إضافة إلى تقرير طبي صادر خلال الثلاث سنوات الماضية بدءًا من مارس 2019 وحتى الآن، على أن يكون التقرير معتمدًا من أحد مستشفيات وزارة الصحة والسكان أو المستشفيات التابعة لها، أو مستشفيات الشرطة، أو المستشفيات الجامعية والتعليمية، أو المستشفيات الخاصة، أو مستشفيات الجمعيات الأهلية.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان كيفية الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لبطاقة الخدمات المتكاملة. يمكن القيام بذلك عن طريق:

نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي

1. زيارة موقع المجالس الطبية المتخصصة عبر الرابط  موقع المجالس الطبية المتخصصة من هنـــــــــــا.

2. إدخال الرقم القومي للشخص المتقدم للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.

3. الضغط على زر “دخول” سيتم عرض نتيجة الكشف الطبي عندما تصبح متاحة رسميًا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

الاستعلام عن صدور كارت الخدمات المتكاملة من المهم أن نذكر أن الإعاقات الشديدة والإعاقات البالغة الشدة التي تعفى من الكشف الطبي المعتمد هي: فقدان أطراف متعددة أو فقدان في طرف واحد، شلل رباعي، شلل دماغي، تضخم العضلات.

الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالاسم إضافة إلى شلل الأطفال في طرف واحد أو أكثر، فقدان البصر، متلازمة داون، وغيرها من الإعاقات العقلية بمعدل ذكاء 35 أو أقل، الإعاقات المتعددة، وطيف التوحد والقزامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى