رابط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم على بوابة الوظائف الحكومية

رابط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم على بوابة الوظائف الحكومية، هذا ما يبحث عن الكثير من شباب الخريجين الراغبين في معرفة طريقة التقديم على مسابقة 30 ألف معلم.

وتعلن وزارة التربية والتعليم غدا الأحد 26 يونيو 2022، عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم – شروط التقديم على مسابقة 30 ألف معلم – طريقة التقديم على مسابقة 30 ألف معلم – وكذلك رابط مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وفي السطور التالية نكشف عن الأوراق المطلوبة للتقديم لوظيفة مسابقة 30 ألف معلم 2022 التي يعلن شروطها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أحمد الشيخ.

رابط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم

ويعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد 16 يونيو 2022، في مركز إعداد القادة، مشترك بين وزارة التعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعلان شروط تعيين 30 ألف معلم بداية من العام الدراسي المقبل 2022 – 2023.

وتقام مسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام الدراسي الجديد إلكترونيًا عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، وفق الشروط التي تعلن غدا.

شروط التعاقد مع 30 ألف معلم 2022

ويستطيع الراغب في التقديم على مسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم من خلال الدخول على رابط بوابة الوظائف الحكومية من خلال الضغط هنــــــــا

ثم يختار المتقدم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم 2022، على أيقونة الوظائف وبعدها تنسدل منها قائمة تعلن عن جميع إعلانات الوظائف الشاغرة سواء في الحكومة أو القطاع الخاص والتي تخضع لرقابة الحكومة.

يختار المتقدم لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وظائف وزارة التربية والتعليم، ثم يحدد المادة التي يدرسها والمحافظة المطلوب التعيين عليها.
يسجل المتقدم جميع البيانات المطوبة ويقدم المستندات والأوراق المطلوبة بصيغة (بي دي إف PDF) والتى تشمل العمر، المؤهل الدراسي، التقدير التراكمي، الموقف من الخدمة العامة، والموقف من التجنيد للشباب والخبرات السابقة وكذلك أي أوراق أخرى مطلوبة، ثم يضغط على إتمام التسجيل.

موعد مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وتعلن وزارة التربية والتعليم موعد فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم غدًا الأحد 26 يونيو وقد يمتد موعد التقديم لمدة شهر أي خلال شهر يوليو المقبل.

ويقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بفحص طلبات المتقدمين إلكترونيًا دون أي تدخل بشري، ويجرى استبعاد من لا تنبطق عليهم الشروط مثل السن أو المؤهل أو التقدير أو التخصص المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى