رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل في موسم الدرعية

تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل .. أعلنَت الجهة المنظمة لفعاليات موسم الدرعية 2022 اليوم، طرحَ تذاكر مباراة كأس موسم الدرعية التي ستجمع فريق الهلال السعودي وفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وتقام مباراة الهلال ونيوكاسل الإنجليزي يوم الخميس المقبل الموافق 9 ديسمبر 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وتكون تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل متاحة لجميع الزوار وعشاق الرياضة وكرة القدم من داخل وخارج المملكة عبر الموقع الرسمي للموسم مـن خلال الرابط التالي اضغط هنــــــا.

وتجمع مباراة كأس موسم الدرعية، الهلال بطل الدوري الموسم الماضي، وفريق نيوكاسل الذي يحقق مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي، بعد عودة اللاعبين الدوليين من تمثيل منتخباتهم في كأس العالم.

وتشهد فعاليات وبطولات موسم الدرعية بنسخته الثانية اهتماماً وحضوراً عالمياً مميزاً حتى الآن، ويتوقع استمرارها في البطولات الكروية الكبرى التي سيستضيفها الموسم خلال الفترة المقبلة، إضافةً إلى العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية الكبرى، مثل بطولة فورمولا إي درعية إي بري.

وتستضيف المملكة للمرة الثانية كأس السوبر الإسباني ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022، التي يشارك فيها كل من ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير المقبل، إلى جانب استضافة كأس EA Sports Supercup السوبر الإيطالي يوم 18 من شهر يناير 2023م، حيث ستجمع المباراة بين فريقي ميلان بطل الدوري مع إنتر ميلان بطل الكأس، وكلتا البطولتين سيحتضنهما ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى