رابط سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم 2023.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف موقع نذاكر

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني حيث أن مئات الآلاف من الطلاب في بني سويف ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 وبالرغم من أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي قد ظهرت في العديد من المحافظات في البلاد بنسب نجاح متقاربة، إلا أنه لم يتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني في بني سويف إلا الآن، وذلك لأت عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات لا تزال قيد التقدم، وسيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد الانتهاء من عمليات المراجعة.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس اليوم السابع 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف مركز اهناسيا ينتظر الطلاب بفارغ الصبر موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 في بني سويف. انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من امتحانات نهاية العام الدراسي في الفترة من 18 مايو إلى 24 من الشهر نفسه.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف مركز اهناسيا

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في بني سويف أنه سيتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 فور انتهاء عمليات التصحيح وتسجيل درجات الطلاب.

بعد اعتماد النتيجة من قبل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سيتم تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث سيتم توفير رابط فعّال للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي باستخدام رقم الجلوس.

تنسيق ثانوي صنايع 2023.. تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023 بمجموع قليل.. تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023. حقق طلاب النظامي نسبة نجاح بلغت 77.11%، حيث تقدم للامتحان 56,283 طالبًا وطالبة، وحضر منهم 53,369 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 40,304 طالبًا وطالبة.

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس اليوم السابع 2023 وبلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية 79.2%، وللإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع 97%، وبنسبة 100% لشهادة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الخاصة، وأيضًا لبرنامج “النور” للمكفوفين، وبنسبة 39.35% لطلاب المنازل.

وأعرب محافظ بني سويف عن تهانيه لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، وأعرب عن ثقته وأمنياته لهم في الاستمرار في التفوق في السنوات المقبلة وفي حياتهم المهنية. وقد اتصل ببعض الطلاب الأوائل تليفونيًا، مؤكدًا أن الحفاظ على التفوق هو تحدي حقيقي يجب أن يكون أمام أعين أبنائنا، خاصةً مع التركيز الذي توليه الدولة المصرية للتعليم كجزء من رؤيتها التنموية “مصر 2030”.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023.. نتيجة اعدادية بني سويف الترم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى