رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. نتيجة دبلوم زراعة

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، يبحث طلاب الدبلومات الفنية وخاصة طلاب الصف الثالث الثانوي الزراعي عن نتيجة نهاية العام الدراسي الحالي.

وتعلن وزارة التربية والتعليم خلال أيام عن نتيجة الدبلومات الفنية لجميع المدارس، إذ يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي الزراعي، طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي – طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري عن نتيجة الدبلومات الفنية.

ونقدم في السطور التالية رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وذلك قبل إعلانها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي الزراعي برقم الجلوس

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية أواخر شهر يونيو الجاري، أو أوائل شهر يوليو المقبل، ويبدأ بعد ذلك الطلاب في البحث عن الكليات المتاحة والمتوفرة بعد الدبلومات الفنية 2022.

ويبدأ تنسيق الدبلومات الفنية 2022، عقب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 مباشر، وأيضا تعلن وزارة التعليم عن موعد امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية.

وتتوفر نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم ويمكن الحصول عليها من خلال رقم جلوس الطالب.

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وكشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الزراعي عبر بوابة التعليم الفني ويمكن الدخول على بوابة التعليم الفني من خلال الضغط هنــــــــــــــا

نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس 2022

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022، من خلال الدخول على موقع بوابة التعليم الفني التي دشنتها وزارة التربية والتعليم وتتيح عليها نتائج الدبلومات 2022.

وانتهت امتحانات الدبلوم الزراعي يوم 5 يونيو الجاري، وكانت قد بدأت في 28 مايو الماضي وينتظر الطلاب النتيجة عقب انتهاء عملية التصحيح واعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم.

طريقة الحصول على نتيجة دبلوم زراعة 2022

ويمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الدبلوم من خلال الدخول على بوابة التعليم الفني وإتباع الخطوات التالية حيث أنها توفر لطلاب الصف الثالث الثانوي الزراعي النتيجة برقم الجلوس:

  1. ادخل على موقع بوابة التعليم الفني.
  2. اختيار الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
  3. يختار الطالب التعليم الزراعي.
  4. وبعد ذلك يحدد الطالب المحافظة التابع لها.
  5. ثم يدخل رقم الجلوس.
  6. وبعد ذلك يضغط على استعلام فتظهر النتيجة أمام الطالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى