رابط مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. بث مباشر اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

رابط مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. مكالمة مهمة لم يتوقعها أي من طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري لكن وصلت إلى الطالبة أميرة عبد المنجي أثناء وجودها داخل منزلها، وكان على الطرف الثاني شيخ الأزهر الشريف، الذي هنأئها بوجود اسمها في قائمة أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي.

الفتاة الصغيرة لم تكن تصدق أن على الهاتف الدكتور أحمد الطيب، فراحت تسأله: “أنا طلعت الأولى على الجمهورية”، وصمتت قليلا قبل أن تنطلق الزغاريد من داخل المنزل الصغير، وهنا سجد الأب سجدة شكر للمولى عز وجل الذي وفق وسدد ابنته في الشهادة الثانوية الأزهرية 2022.

هذا السجود شكر وعرفان بكرم المولى الذي وفق ابنته التي اجتهدت لمدة عام كامل كافحت فيه دون الحصول على دروس خصوصية وتكلل مجهودها ومجهود أسرتها بالتفوق والنجاح وحصد الدرجات حتى أصبح الأولى على الصف الثالث الثانوي الأزهري في امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الحالي.

 

الأزهر الشريف من المقرر أن يعلن غدا الخميس الموافق 28 يوليو 2022 في تمام الساعة الثانية ظهرا نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وذلك خلال اعتمادها من قبل الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف.

 

صور أوائل الثانوية الأزهرية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري

ويقدم “Misrtrends”، بث مباشر مؤتمر الأزهر الشريف أثناء اعتماد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 اليوم الخميس.

وأنهى قطاع المعاهد الأزهرية استعدادات إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، وذلك بعدما تم إعلان أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري الذين أدوا امتحانات الدور الأول.

 

خطوات الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية 2022

 

وكشفت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية عن مؤشرات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية التي من المقرر أن تعلن غدا الخميس وتبين أن  النتيجة جيدة للغاية.

وأوضحت المصادر أن عدد الناجحين في الثانوية الأزهرية كبير إذ أن مقدرو الدرجات والقائمين على عملية تصحيح أوراق طلاب الصف الثالث الثانوي اتبعوا تعليمات بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بإعطاء الطلاب أقصى درجات الرأفة مراعاة لفترة الدراسة الطويلة التي قضوها في مذاكرة دروسهم.

وقام قطاع المعاهد الأزهرية بتوفير رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية، ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عبر الدخول على الرابط التالي

 

كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري من خلال الدخول على بوابة الأزهر الشريف ثم يتم اختيار خدمات الأزهر الشريف، ومنها الضغط على رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2021-2022

وبعدها يكتب الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب أو جواز السفر الخاص بالطلاب الوافدين وبعدها تظهر النتيجة.

للحصول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنـــــــــــــــــــــا

بث مباشر لمؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام لعام ١٤٤٣ هجريًّا/ ٢٠٢٢ ميلاديًّا

رابط البث المباشر للمؤتمر الصحفي للأزهر الشريف على موقع يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى