رابط مباشر نتيجة 3 اعدادية 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القاهره 2023 بالاسم نتيجة.نت

نتيجة اعدادية القاهرة 2023 أصبحت متاحة رسميا الآن أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي بعد الاعتماد الرسمي من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس التي اعتمدها يوم الأربعاء اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة كشفت عن أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي بلغ نحو ١٩٠٣٣٤ طالبًا وطالبة حضر منهم ١٨٥٢٠٧ طلاب وطالبة.

رابط مباشر natiga net نتيجة الإعدادية الجيزة الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2023 برقم الجلوس

كما أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة بالدرجات أوضح أن عدد الطلاب الناجحين في 3 إعدادي القاهرة الترم الأول بلغ نحو ١٤٣٩٢٨ طالبًا وطالبة، وذلك وفقا لتصريحات أيمن موسى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير إدارة التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم

وجاءت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية القاهرة 77.7%، فيما جاءت نسبة النجاح للطلاب المكفوفين نحو 84% وأمام نسبة النجاح للطلاب الصم وضعاف السمع بلغت نحو 97.2 %.

واحتلت إدارة حلوان التعليمية المركز الأول في نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية وجاءت بنحو 97.37%، فيما جاءت إدارة شبرا الإدارة الثانية في ترتيب الإدارات التعليمية بنسبة نجاح 96.70%.

الآن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الأول.. نتيجة أولى وثانية ثانوي عام برقم الجلوس والاسم

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة بالاسم من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس .

ويقوم الطلاب بالدخول إلى بوابة الخدمات التعليمية ثم كتابة البيانات الخاصة بالطالب والتي تتضمن الاسم ورقم الجلوس والصف الدراسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة برقم الجلوس

وكانت محافظة القاهرة قد سمحت للطلاب بالحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس من خلال خدمة النداء الآلي الخاصة ببوابة محافظة القاهرة حيث يقوم الطالب بتقديم طلب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ثم يسدد الرسوم المستحقة عبر إيصال سداد فوري والمنتشرة في المحال والمكاتب المختلفة.

رسمياً الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم.. نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس

وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة الكود الخاص بالسداد عبر ماكينة فوري ثم يلي ذلك الضغط على الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة والضغط على عرض نتيجة اعدادية القاهرة 2023 وذلك قبل الإعلان على الموقع الإلكتروني للمحافظة.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة نتيجة الإعدادية من هنــــــــــــا أو هنـــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى