رابط مفتوح الآن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم، أعلنت رسميا من قبل الحكومة المصرية وأصبح في مقدور قرابة 700 ألف أسرة مصرية الاطمئنان على مستقبل أبنائهم والحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022.

الآن يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي العام الحصول على نتيجة الدور الأول لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2022 من خلال الرابط الرسمي لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم والذي أتاحته وزارة التربية والتعليم.

وبات رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي مباشر ومفتوح أمام جميع الطلاب عقب الاعتماد الرسمي من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي يبث على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني برقم الجلوس

كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أعلن إطلاق الحكومة رابط خاص للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس فقط، بخلاف عدد من المواقع الإخبارية التي تحصل على نتيجة الشهادة الثانوية العامة من قبل وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم

ولكي يحصل الطالب أو ولي الأمر على نتيجة الثانوية العامة 2022 يمكنه الدخول مباشرة على رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والخاص بنتيجة الصف الثالث الثانوي العام.

وفي خطوات بسيطة يقوم الطالب بالدخول على الرابط الخاص بالنتيجة، ويكتب رقم الجلوس ثم يضغط على أيقونة عرض النتيجة.

تنسيق الكليات 2022.. مؤشرات تنسيق الثانوية العامة طب 92% وهندسة 80% وعلوم سياسية 85%

وبعد ذلك تفتح صفحة جديدة توضح المعلومات التالية: اسم الطالب – اسم المدرسة التي درس فيها الطالب – رقم الجلوس الخاص بالطالب – موقف الطالب ناجح أم راسب أو له دور ثاني – درجات الطالب في كل مادة.

كما تشمل المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب علمنا بأن الدرجة الكاملة لمجموع المواد المضافة للمجموع في الثانوية العامة 410 – وأيضا النسبة المئوية للمجموع الذي حصل عليه الطالب مقارنة بالمجموع الكلي.

وقامت وزارة التربية والتعليم بترتيب أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 حيث أعلنها الدكتور طارق شوقي وكشف عن جميع الأسماء الحاصلين على درجات كبيرة في الشهادة الثانوية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس رابط مباشر

وكان وزير التعليم قد كشف في وقت سابق أن عهد حصول طلاب الثانوية العامة 2022 على المجموع يفوق مائة بالمئة انتهى وبالتالي تكون درجات الطلاب أقل من مائة بالمئة.

وبالنسبة للطلاب الذين لم يحصلوا على درجة النجاح فإن وزارة التربية والتعليم فعلت نظام درجات الرأفة حتى يستطيع الطلاب تجاوز مرحلة الثانوية العامة والانتقال إلى المرحلة الجامعية من خلال الكليات والمعاهد المختلفة.

وأخيرا يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة من خلال الروابط التالية:

الآن نتيجة الثانوية العامة اضغط هنـــــــــــــــا

رابط مباشر نتيجة الشهادة الثانوية العامة اضغط هنـــــــــــــــــــا

في حالة الضغط على الروابط السابقة يمكنك عزيزي الطالب الدخول على الرابط الرسمي نتيجة الثانوية العامة 2022 اضغط هنـــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى