رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، يبحث طلاب الدبلومات الفنية عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني للعام الدراسي الحالي.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، إذ كشفت الوزارة عن إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية في آواخر شهر يونيو الجاري، او أول شهر يوليو 2022 كحد أقصى.

ويبحث أولياء الأمور والطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 حتى يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة عقب إعلانها، وذلك للالتحاق بكليات الدبلومات الفنية المتاحة لطلاب الدبلومات عبر تنسيق الدبلومات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

ونرصد في التقرير التالي طريقة الاستعلام عن النتيجة لطلاب الصف الثالث الثانوي لجميع المدارس الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية نظام الثلاث سنوات وأيضا نظام الخميس سنوات.

ويجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني وذلك من خلال على الرابط التالي:

بوابة التعليم الفني

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

ويضغط الطالب أو ولي الأمر على خانة الطالب، وبعدها يختار الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022.

يضغط الطالب الذي يستعلم عن النتيجة على قسم الدبلومات الفنية الخاص بالطالب سواء كان مدرسة زراعة أو صناعة أو تجارة.

وبعد ذلك يختار المحافظة التابع لها الطالب، ويدخل البيانات بشكل صحيح وتشمل الإدارة التعليمية والمدرسة، ورقم الجلوس أو المقعد ثم يضغط على خانة الاستعلام

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وانتهت امتحانات الدبلومات الفنية 2022، الترم الثاني يوم الخميس الموافق 9 يونيو وذلك لمدة أسبوعين، وأدى امتحانات الدبلومات الفنية نحو 830 ألفا و753 طالبا وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وكشف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور محمد مجاهد، أن أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الدبلومات الفنية ما زالت جارية.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت إجراء امتحانات الدور الثاني عقب ظهور نتيجة امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، واقترحت إعلان نتيجة الدور الثانى في أواخر شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات الدبلومات 2022، ثم يتم إعلانها على بوابة التعليم الفني، وذلك لطلاب المدارس الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتعليم والتدريب المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى