الأهلي وبتروجت.. رسالة سواريس للجماهير قبل مباراة الأهلي وبتروجت

الأهلي وبتروجت.. تترقب جماهير النادي الأهلي الظهور الأول للمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتغالي ريكاردو سواريس، الذي يقود الفريق في مباراة الأهلي وبتروجت.

تلعب مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021 – 2022 على ستاد القاهرة الدولي.

وتلقى الأهلي خسارة قاسية من سموحة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي 29 يونيو 2022، في بطولة الدوري المصري

وأقيمت مباراة الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري، واستضاف سموحة الأهلي على أرضية ستاد الإسكندرية.

ترتيب جدول الدوري المصري

والحق سموحة بالأهلي الخسارة الثانية في الدوري المصري، مما جمد رصيد عند النقطة 44 محتلا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني.

فيديو أهداف مباراة الأهلي وسموحة.. هدف مروان حمدي المارادوني

ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري المصري في المركز الأول برصيد 51 نقطة جمعها من 23 مباراة في الدوري العام.

وفي كأس مصر للموسم الماضي، يواصل الأهلي مشواره نحو المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 21 يوليو الجاري، إذ من المتوقع أن تقام مباراة القمة مع الزمالك حال التغلب على فريق بتروجت في المباراة التي تجمعهما غدا السبت 2 يوليو 2022.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت في الكأس

وحقق الأهلي فوزا سهلا على فريق بيراميدز يوم الأحد الماضي في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، تأهل بهما إلى مباراة نصف النهائي أمام بتروجت.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر للموسم الماضي 2020 – 2021 غدا السبت 2 يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

واستعد الفريق جيدا تحت قيادة مدربه الجديد ريكاردو سواريس، إذ كشف مدرب الجديد عن معرفته كبيرة وصغيرة عن كل لاعب في الفريق من خلال التقرير الذي تلقاه من الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق.

رسالة سواريس لجماهير الأهلي

وتحت أنظار سواريس يلعب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة بتروجت، وتعول الجماهير الحمراء كثيرا على قيادة المدرب البرتغالي للفريق وتتمنى تحسن النتائج والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

ووجه المدرب البرتغالي رسالة إلى جماهير الأهلي قبل مباراة الأهلي وبتروجت في الكأس.

وجاءت الرسالة التي وجهها وهي عبارة عن امتلاكه انطباعات إيجابية عن الجماهير ويعلم دورها في تحقيق البطولات للنادي.

وكشف سواريس عن أمنيه باللعب أمام جماهير كبيرة للنادي الأهلي، لكي يقومون بتحفيز اللاعبين ومنحهم دوافع كبيرة للمنافسة، مشيرا إلى سعيه بالاتفاق مع الجهاز المعاون على إسعاد جماهير المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى