رسميا.. إعلان تنسيق الثانوية العامة 2023.. تنسيق الدبلومات الفنية والتمريض في الإسماعيلية

تنسيق التمريض محافظة الإسماعيلية 2023 تمت الموافقة اليوم الأربعاء، بواسطة اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، على نتائج تنسيق القبول في الصف الأول الثانوي العام والفني للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ في مدارس المحافظة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 أوضح محمد البحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم تحديد مجموع ٢٣٠ درجة للقبول في الصف الأول الثانوي العام، و٢٠٥ درجات للقبول في الصفوف المسائية للثانوي العام.

اعرف تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. ثانوي عام تقبل من كام 2023؟

تنسيق التمريض 2023 وأضاف أن درجات تنسيق الثانوي العام تم تحديدها بناءً على مجموع درجات الناجحين ووفقًا للدراسة الإحصائية التكرارية، حيث تم قبول ٤٥٪ من الناجحين البالغ عددهم ٩٧٠٩ طلاب من إجمالي ٢١٤٥١ ناجح في امتحانات الدور الأول.

تنسيق الثانوية العامة 2023 2024

تنسيق الثانوية العامة 2023 2024 وفيما يتعلق بالمدارس الفنية، تم تحديد مجموع ٢٤٠ للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات، و٢٣٠ درجة للمعدات الثقيلة قسم اللوجستيات، و٢٢٥ درجة لتخصص معدات ثقيلة، و٢١٧ درجة للأقسام الميكانيكية.

تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات.. درجات القبول في الثانوي العام 2023

نتائج التعليم الاساسي وبالنسبة للمدرسة الصناعية للبنين بمدرسة المهندس إبراهيم عثمان، تم تحديد مجموع ٢١٧ درجة، في حين تم تحديد مجموع ٢٢٠ درجة لمدرسة البنات الكهربية في جميع التخصصات ما عدا التجميل الذي تم تحديد ١٩٥ درجة له، ولفصول الخدمات بها تم تحديد ٢٠٥ درجة، وبالنسبة للزخرفية الصناعية بنات تم تحديد ٢١٠ درجة، ولفصول الخدمات بها تم تحديد ١٩٤ درجة.

تنسيق التمريض 2023

تنسيق الثانوية العامة 2023 كفر الشيخ وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى أنه سيتم قبول الطلاب في المدارس الفنية حسب الإدارات التعليمية، ولا يُسمح للطالب بالتقدم بإدارة تعليمية غير تلك التي حصل فيها على الشهادة الإعدادية، باستثناء بعض المدارس غير الممثلة في الإدارات مثل تكنولوجيا المعلومات والإسماعيلية المعمارية الصناعية والفندقية التجارية والمعدات الثقيلة، حيث يمكن للطلاب الذين أكملوا الشهادة الإعدادية التقدم لهذه المدارس من أي إدارة تعليمية.

تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023.. أفضل 10 مدارس بعد الشهادة الإعدادية.. تنسيق الثانوية العامة 2023

وأكد أنه في حالة عدم تقديم الطلاب خلال هذه المرحلة، يمكن لهم التقدم في المرحلة الثانية بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني وإعلان النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى