رسميا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم.. شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة

شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في القاهرة والجيزة بواسطة رقم الجلوس والرقم القومي. وبعد دقائق من اعتماد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تصدرت نتائج الشهادة الإعدادية في محرك البحث “جوجل”.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة البوابة الالكترونية ووصلت نسبة النجاح إلى 85.1%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 190533 طالبًا وطالبة، وخاض 184352 منهم الامتحانات، ونجح 156799 طالبًا وطالبة.

الآن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023.. نتيجة اولي ثانوي القاهرة.. نتيجة تانية ثانوي الترم الثاني 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في القاهرة والمحافظات، وهذا يسهل على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نتائج جميع المواد في محافظة القاهرة دون مجهود نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 اليوم السابع.

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2023 تالتة اعدادي القاهرة ومن المتوقع أن تظهر نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظات الأخرى خلال الساعات المقبلة، مثل المنوفية والجيزة والمنيا وأسيوط والفيوم وبني سويف وقنا والسويس وكفر الشيخ والغربية والشرقية والوادي الجديد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 اليوم السابع

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 برقم الجلوس، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
1. قم بزيارة موقع بوابة التعليم الأساسي.
2. اختر الخدمات الإلكترونية.
3. حدد قسم نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية.

نتيجة اعدادية الفيوم 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم أخبار الفيوم ثانية بثانية

4. اختر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 وأدخل رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب.
5. اضغط على كلمة النتيجة لعرض درجات المواد التي تمت دراستها في الفصل الدراسي الثاني بالتفاصيل.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة بالرقم القومي

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 في القاهرة وجميع المحافظات عبر الرابط المركزي لمديرية التربية والتعليم في كل محافظة، ويتم ذلك عن طريق إدخال الرقم القومي. يمكنك اتباع الخطوات التالية:
1. زيارة الموقع الرسمي للتعليم الأساسي.
2. اختيار الخدمات الإلكترونية والتنقل إلى قسم نتائج طلاب المرحلة الإعدادية.
3. حدد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023.
4. أدخل اسم الطالب ورقم جلوسه للترم الثاني.
5. اضغط على كلمة النتيجة لعرض نتيجة جميع مواد الترم الثاني بالدرجات.

روابط مباشرة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني في المحافظات.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس

تم اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في القاهرة للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح بلغت 85.1%. وتمت المشاركة في الامتحانات 184352 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 156799 طالبًا وطالبة. وتم الإعلان أيضًا عن نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، ونتائج امتحانات الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 88%، ونتائج المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.1%، ونتائج الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.9%، ونتائج الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 74.3%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة

تم الإعلان عن تفاصيل النتائج في كل إدارة تعليمية، حيث حققت إدارة شبرا التعليمية المركز الأول بنسبة نجاح 98.15%، تلتها إدارة القاهرة الجديدة بنسبة نجاح 96.72%، وحصلت إدارة حلوان التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح 96.24%.

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة وجميع المحافظات من خلال الرابط المركزي المقدم من مديرية التربية والتعليم في كل محافظة وذلك عبر إدخال رقم الجلوس الخاص بك للترم الثاني من هنـــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى