رسميًا نتيجه اعداديه الاسكندريه 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول بالاسم هي ما يبحث عن طلاب محافظة الإسكندرية الذين خاضوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول ويترقبون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم.

لم يبق الكثير من الوقت على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية اليوم السابع حيث من المقرر أن يعتمد محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف نتيجة الشهادة الإعدادية  ٢٠٢٣ الترم الاول خلال اليوم الخميس الموافق ٢ فبراير.

وقال مسئولون في مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية إن نتيجة تالتة إعدادي الإسكندرية الترم الاول سوف تكون متاحة عقب الاعتماد الرسمي اليوم على موقع بوابة محافظة الإسكندرية.

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات 2022

وصباح اليوم الخميس صدر بيان صحفي عن محافظة الإسكندرية أعلنت فيه اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية من قبل محافظ الإقليم.

وقالت المحافظة إن الدكتور عربى أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية سوف يعرض نتيجة الشهاده الاعداديه الترم الأول على اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، من أجل اعتماد نتيجة ٣ إعدادي الإسكندرية الترم الأول.

وكانت المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة قد أعلنت تباعا عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الأول

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور الدكتور رضا حجازي، عدم ربط إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بشرط سداد المصروفات الدراسية.

وأصدر وزارة التربية والتعليم قرارا بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على شبكة الإنترنت عبر بوابة المحافظة أو موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على رابط نتيجة ثالثة إعدادي ٢٠٢٣ والذي اتاحته مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم

ويقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به ثم الضغط على عرض النتيجة وهنا تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدرجات وكافة البيانات الخاصة بالطالب.

وكانت محافظة بورسعيد قد أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 كأول محافظة تعلن أسماء طلاب الشهادة الاعدادية و نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس .

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول وأتاحت لينك نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء رسميا.

ويقدم موقع “تريندات مصر” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول ٢٠٢٣.

الدخول على بوابة الإسكندرية النتائج من خلال الضغط هنــــــــــا  أو هنـــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى